ريادة الأعمال عبر الإنترنت لندن -- برامج الريادة الأعمال EMBA في لندن ، لندن

عند الحصول على درجة جامعية في مجال الأعمال ويكون لدى الطلاب خبرة عملية كبيرة، فإن الخطوة التالية هي دراسة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. تجمع البرامج بين المواد الأساسية مثل المالية، والمحاسبة، والتسويق، والقياد… قراءة المزيد

عند الحصول على درجة جامعية في مجال الأعمال ويكون لدى الطلاب خبرة عملية كبيرة، فإن الخطوة التالية هي دراسة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. تجمع البرامج بين المواد الأساسية مثل المالية، والمحاسبة، والتسويق، والقيادة لتمكن الطلاب من الوصول إلى مناصب تنفيذية وإدارية عالية المستوى.

الشخص الريادي شخص قيادي ومبتكر لديه فكرة عن مشروع تجاري ورغبة في تطوير وإدارة شركة. يعلم برنامج ريادة الأعمال الأفراد كيفية المضي قدما في عملية تنظيم وإدارة منظمة أو شركة معينة.

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة، وهي المنطقة الأكثر سكانا وحيث تعيش الأسرة المالكة. أنه يحتوي على أكبر تركيز للتعليم العالي في أوروبا مع 412،000 طالب في 43 جامعة.

ريادة الأعمال عبر الإنترنت لندن -- خذ EMBA الخاص في لندن. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة: 
Hult International Business School
London, المملكة المتحدة +2 أكثر

قم بدمج تعليمك في عمل مزدحم وحياة منزلية من خلال تخصيص أين وكيف وماذا تدرس مع برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي بدوام جزئي عالي المرونة في Hult . ... +

قم بدمج تعليمك في عمل مزدحم وحياة منزلية من خلال تخصيص أين وكيف وماذا تدرس مع برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي بدوام جزئي عالي المرونة في Hult . -
EMBA
دوام جزئي
18 الشهور
الإنجليزية
آب (أغسطس) 2020
الحرم الجامعي