Dirassatmajstairidarataemal.com

EMBA فالنسيا -- برامج الEMBA EMBA في فالنسيا ، فالنسيا

تم تصميم درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) للمهنيين الذين لديهم معرفة عملية كبيرة، وهي مصممة لتزويد الطلاب بالأدوات اللازمة للتقدم في حياتهم المهنية. يستطيع الطالب العمل أثناء الدراسة، حيث أن تجربة العالم الحقيقي تثري بيئة التعلم.

ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في تعزيز مهاراتهم الأكاديمية وتطبيقها على حالات الأعمال من واقع الحياة الفعلية. وهو يوجه الطلاب للتفكير وإعادة أنفسهم من حيث اختيار مهنهم المستقبلية. يكتسب الطلاب بفهم واسع من المهام الرئيسية لمجموعة من المناطق التجارية واستخدام هذه المهارات للمساهمة في التوجه الاستراتيجي للعمل.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة الأكبر في أسبانيا 3، ويقع فالنسيا في المجتمع فالنسيا. هي مدينة الميناء التجاري مع أكثر من 1 مليون نسمة. لديها ثقافة غنية، والعديد من المعالم السياحية والمتاحف. فقد أكثر من 4 جامعات.

EMBA فالنسيا -- خذ بي ام دبليو الخاص في فالنسيا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

نتائج البحث Filter

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية سيد نفسه

Universidad Católica de Valencia
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات سبتمبر 2019 إسبانيا فالنسيا

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال) هو مبادرة مشتركة بين مدرسة INEDE الأعمال والرابطة من أجل النهوض للإدارة (APD) استنادا إلى تقنيات إدارة الأعمال وتدعمها سنوات عديدة من النجاح وتجربة كل المؤسسات .

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

ESIC Business & Marketing School
الحرم الجامعي دوام جزئي 18 الشهور أتصل بالجامعة إسبانيا مدريد برشلونة فالنسيا سيفيلا سرقسطة ماربيا بامبلونا بلباو غرناطة + 8 المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال (EMBA) يستجيب لارتفاع مستويات الطلب أن المديرين ورجال الأعمال في يومهم.