Dirassatmajstairidarataemal.com

EMBA بولونيا -- برامج الEMBA EMBA في بولونيا ، بولونيا

تم تصميم درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) للمهنيين الذين لديهم معرفة عملية كبيرة، وهي مصممة لتزويد الطلاب بالأدوات اللازمة للتقدم في حياتهم المهنية. يستطيع الطالب العمل أثناء الدراسة، حيث أن تجربة العالم الحقيقي تثري بيئة التعلم.

ماجستير في إدارة الأعمال أو ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج درجة لمدة عامين. من أجل متابعة ماجستير في إدارة الأعمال، يجب أن يكون تلقى الطلاب أولا على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة. في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، يتلقى الطلاب الدراسية ذات الصلة الأعمال التي أهلتهم لتشغيل وإدارة الأعمال التجارية والشركات.

 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بين واحدة من المدن القديمة جدا من إيطاليا، وكانت بولونيا دائما مكانا متميزا جدا لزيارة والحصول على التعليم. المؤسسات التعليمية، مثل جامعة Bolonga، تباهى من كلية تعليما جيدا والتعليم في العصور الوسطى الفن والموسيقى والثقافة.

EMBA بولونيا -- خذ بي ام دبليو الخاص في بولونيا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

نتائج البحث Filter

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الدولية

Bologna Business School
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا دوام جزئي 15 الشهور أتصل بالجامعة إيطاليا بولونيا

يهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الدولية إلى المديرين والمهنيين والمستشارين الذين يرغبون في توجيه الشركات في عملية التحول الرقمي والنمو الدولي ، مدركين أن هذه التحديات ستحدد ميزتها التنافسية في المستقبل القريب. يجلب ماستر الابتكار الرقمي إلى مركز القرارات التجارية وخلق القيمة للعلامات التجارية والخدمات والمستهلكين ، وتطوير نهج شامل للمعرفة ، وتحديد المهارات الرقمية الخالية من جداول المناقشات الفنية والمتخصصة حصريًا ، وبدلاً من ربطها بالمنظمة بأكملها .