close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الإدارة التنفيذية عبر الإنترنت الدار البيضاء -- برامج الالإدارة التنفيذية EMBA في الدار البيضاء ، الدار البيضاء

تستهدف درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) المهنيين من ذوي الخبرة المستعدين لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في مناصب قيادية والإدارة التنفيذية. يدرس الطلاب في هذه البرامج تعقيدات القيادة، والمالية، والتسويق و… قراءة المزيد

تستهدف درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) المهنيين من ذوي الخبرة المستعدين لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في مناصب قيادية والإدارة التنفيذية. يدرس الطلاب في هذه البرامج تعقيدات القيادة، والمالية، والتسويق ومواضيع أخرى ذات علاقة.

دراسة الإدارة التنفيذية ينطوي على التعلم حول كيفية مساعدة مجموعة متنوعة من المنظمات المختلفة تعمل بفعالية وكفاءة. ويمكن أن تشمل حقول فرعية الموارد البشرية، المالية التنظيمية، ودراسات القيادة.

المغرب؛ رسميا المملكة المغربية. هو الأكثر غربية من بلدان شمال أفريقيا. لديها سواحل المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، والداخلية الجبلية الوعرة. الموارد الرئيسية للاقتصاد المغربي هي الزراعة، والفوسفات، والسياحة، والمنسوجات.

كل أولئك الذين يهتمون في دراسة الاقتصاد والتجارة يجب ان تذهب الى الدار البيضاء. المؤسسات في هذا المكان مثل جامعة انترناسيونال دي الدار البيضاء (UIC) معروفة لتعليمهم عالية الجودة.

الإدارة التنفيذية عبر الإنترنت الدار البيضاء -- خذ EMBA الخاص في الدار البيضاء. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
Toulouse Business School Casablanca
Aïn Chock, المملكة المغربية

من خلال هيكلها التعليمي المبتكر والفعال ، يجمع ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية بين نهج عام للحصول على رؤية 360 درجة لجوانب الإدارة ونهج متخصص ، مما يسمح للفرد بتعميق مهارات ال ... +

من خلال هيكلها التعليمي المبتكر والفعال ، يجمع ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية بين نهج عام للحصول على رؤية 360 درجة لجوانب الإدارة ونهج متخصص ، مما يسمح للفرد بتعميق مهارات الفرد في قطاع أو خبرة معينة. -
EMBA
دوام جزئي
French (Morocco), الإنجليزية
آب (أغسطس) 2021
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا