الإدارة العامة عبر الإنترنت جنيف -- برامج الالإدارة العامة EMBA في جنيف ، جنيف

وEMBA أو ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو درجة رجال الأعمال على مستوى الدراسات العليا للمهنيين والتنفيذيين. أنه يتيح لهم دراسة إدارة الأعمال التعليم التنفيذي والعمل في نفس الوقت.يتم التركيز في الإدارة العامة على المم… قراءة المزيد

وEMBA أو ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو درجة رجال الأعمال على مستوى الدراسات العليا للمهنيين والتنفيذيين. أنه يتيح لهم دراسة إدارة الأعمال التعليم التنفيذي والعمل في نفس الوقت.

يتم التركيز في الإدارة العامة على الممارسات التجارية الأساسية. تشمل هذه الممارسات التمويل، وإدارة الموارد البشرية، والمحاسبة الإدارية، والاقتصاد الكلي. تتضمن الإدارة العامة مهارات الإدارة الاستراتيجية، والسلوك التنظيمي بحيث يتمكن المديرون من تعلم أفضل الممارسات التي يمكن تطبيقها في جميع الصناعات.

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

الإدارة العامة عبر الإنترنت جنيف -- خذ EMBA الخاص في جنيف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
Geneva School of Economics and Management GSEM
Geneva, سويسرا

لدينا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية توفر المديرين التنفيذيين مع التعليم الإداري العام من الدرجة الأولى دون مقاطعة وظائفهم. تم تصميم هذا البرنامج لتحقيق التوازن بين النظري ... +

لدينا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية توفر المديرين التنفيذيين مع التعليم الإداري العام من الدرجة الأولى دون مقاطعة وظائفهم. تم تصميم هذا البرنامج لتحقيق التوازن بين النظرية والتطبيق العملي ، ويجمع بين التعلم داخل الفصل وبين التطوير الشخصي التفاعلي. -
EMBA
دوام جزئي
2 لسنوات
الإنجليزية
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا