56 درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024Filter
    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    10 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يسمح ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة Carlow للطلاب بالحصول على ماجستير إدارة الأعمال في 40 أسبوعًا فقط من الدراسة عبر الإنترنت. يتألف البرنامج من 10 دورات شاملة ، ويقوم بإعداد الطلاب ليكونوا مديرين أخلاقيين وفعالين. ينتقل الطلاب من خلال الدورات الدراسية الصعبة والمستنيرة مع نفس المجموعة من الطلاب ، مستفيدين من الاهتمام الشخصي والمدربين ذوي الخبرة. إحداث تأثير فوري وجدير بالاهتمام على حياتك المهنية.

    • Eltville, ألمانيا
    • Regensburg, ألمانيا
    • + 6 more

    دوام جزئي

    15 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في Real Estate International لمنح المتخصصين في القطاع العقاري ميزة تنافسية على اللاعبين الآخرين في السوق، وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتنافس في السوق الدولية. تستهدف الدورة المتخصصين في القطاع العقاري الذين يرغبون في تشكيل الصناعة بشكل مستدام واكتساب فهم أفضل لتمويل العقارات والاستثمار وكذلك الأسواق الدولية، وخاصة أسواق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وآسيا.

    • Louisville, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    18 الشهور

    مخلوط, التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) للمديرين أو المشرفين الذين يعملون حاليًا في مناصب حيث ترتبط نتائجهم التعليمية مباشرة بخبراتهم المهنية. تم تصميم المنهج لتزويد المهنيين المشغولين بالأدوات اللازمة لإدارة التغيير والنمو بشكل فعال في البيئة العالمية التنافسية اليوم.

    • Oshkosh, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    12 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    بصفتك محترفًا متمرسًا، فإنك تنظر إلى تحديات الأعمال كفرص للنمو. حقق أقصى قدر من إمكانات النمو الخاصة بك من خلال الاستثمار في مستقبلك من خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في UW Oshkosh. تمنحك بيئة التعلم الجماعي الفرصة لبناء شبكة موثوقة من الأقران ذوي الخلفيات المتنوعة الذين ستتعلم خبراتهم من أيام السبت. خذ الدروس المستفادة يوم السبت وقم بتطبيقها على مؤسستك يوم الاثنين. يتميز برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي بجولة دراسية دولية حصرية تغطي بلدين وتتوفر مجموعة متنوعة من المنح الدراسية للطلاب المؤهلين. تم تصميم برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي بشكل استراتيجي، ويتميز بنهج التدريس الجماعي، والجمع بين قادة الأعمال وأعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة من أجل بيئة تعليمية مثالية.

    • Los Angeles, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    مخلوط

    انجليزي

    • Milan, إيطاليا
    • Mumbai, هند
    • + 6 more

    دوام جزئي

    18 الشهور

    مخلوط

    انجليزي

    The Rotman- SDA Bocconi ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية العالمية (ماجستير في إدارة الأعمال) هو برنامج معياري يجمع بين الخبرة ووجهات نظر كلية إدارة الأعمال الأوروبية وأمريكا الشمالية الرائدة في رحلة تحويلية تستضيفها مراكز الأعمال الدولية. منصة انطلاق للمراحل المهنية المستقبلية وإعداد متكامل لأدوار الإدارة العليا ، يوفر GEMBA تركيزًا شخصيًا للغاية على تطوير القيادة ويقدم المشاركين إلى شبكة عالمية من المديرين وأعضاء هيئة التدريس والمديرين التنفيذيين وقادة الفكر الاستثنائيين.

    • Rochester, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    17 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت للمهنيين من المستوى المتوسط إلى الأعلى الذين يسعون إلى صقل مهاراتهم التجارية والقيادية من أجل تعزيز أدائهم ، وتحمل مسؤوليات أكبر ، ووضع أنفسهم بفعالية في الفرص المستقبلية. تعمل مرونة التنسيق عبر الإنترنت على تعزيز التعاون ، ولكنها تتيح التعلم عن بُعد. في RIT ، نعلم أن المديرين التنفيذيين يريدون أكثر من مجرد نقل بسيط لنظرية ومفاهيم الأعمال والإدارة. انهم يريدون مستوى عال من المشاركة مع أعضاء هيئة التدريس وخاصة مع أقرانهم. إنهم يريدون الفرصة لمناقشة ، والمناقشة ، والمنافسة ، والتعاون مع مدراء محنكين آخرين حول القضايا والمشاريع الاستراتيجية والموضوعية. هذه هي الميزات الأساسية لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت ، والتي لها قابلية تطبيق مباشرة وفورية لتطويرهم المهني.

    • Valbonne, فرنسا
    • Belo Horizonte, برازيل
    • + 6 more

    دوام جزئي

    18 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يشكل الذكاء الاصطناعي تقدمًا علميًا وتكنولوجيًا كبيرًا يمكن أن يولد فوائد تجارية كبيرة. في الوقت نفسه ، يمكن اعتبار البيانات الضخمة لتمكين الشركات من الحصول على رؤى "انتقائية": استخراج الجانب الذكي من البيانات مع تجنب الجانب السلبي الكاذب أو الإيجابي الخاطئ. وبالتالي ، من الضروري لقادة الأعمال فهم المبادئ الأساسية للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات للتعاون بموضوعية لحل المشكلات الملموسة في الأعمال. يعد تطوير فهم نقدي لجميع جوانب الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته أمرًا حيويًا لفهم الطرق التي يمكن من خلالها تطبيقه لإحداث تغييرات في وظائف العمل والقضايا القانونية وسلاسل التوريد التي لا تضر بالاحتياجات المجتمعية.

    • Norman, OK, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    15 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    صمم بالتعاون مع صناعة الطاقة، وEMBA في الطاقة يوفر MBA مستوى عالمي لقادة قطاع الطاقة المستقبلية التي يتم تسليمها في المقام الأول على الانترنت. هذا يمكن أن يكون أفضل استثمار قمت بإجراء أي وقت مضى في حياتك المهنية.

    • Hong Kong, هونغ كونغ
    • Hefei, صين
    • + 4 more

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    هذا (الصين) أدارة يهدف البرنامج إلى تقديم مساهمات لتحسين رأس المال البشري في الصين في عصر العولمة. يتم وضع استراتيجية هذا البرنامج أدارة في غرب الصين (شيآن وتشنغدو) بهدف رعاية المواهب الإدارة الذين يشاركون بنشاط في التنمية...

    • USA Online, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة يحسن المهارات الإدارية للمشاركين والمواضيع الدراسة مبتكرة اطلاق العنان المعرفة الجديدة التي توجه قادة النامية في طريقة مبتكرة للعب دور أكبر على القيمة المضافة واضح داخل منظماتهم.

    • Milwaukee, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Kohler, الولايات المتحدة الأمريكية
    • + 1 more

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    بعثة للماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو تعزيز الفعالية الإدارية من المهنيين الحالية من خلال التواصل والمعرفة والمهارات للماجستير في إدارة الأعمال العام مع التركيز على القضايا العالمية.

    • Salt Lake City, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    21 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    رفيع المستوى برنامج الإدارة العامة المصممة للمديرين من ذوي الخبرة ، والمناهج الدراسية ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو برنامج الأتراب ، مع جميع المشاركين في اتخاذ المقررات نفسه في جميع أنحاء البرنامج 21 شهرا.

    • Cincinnati, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    19 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي Xaviers بديل مبتكرة لالتقليدية ، وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال لبعض الوقت. وهو يقدم كل قسوة على ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية.

    • Kennesaw, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    الإصرار على أكثر من ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الخاص. الإصرار على أكثر من نفسك ، وماجستير في إدارة الأعمال لكم متابعة ، والحياة لك بناء.