Filter
EMBA
مالطا نوع الدراسة: الكل الوتيرة: دوام جزئي

على دوام جزئي درجة الماجستير في مالطا -- برامج الEMBA EMBA في مالطا

تستهدف درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) المهنيين من ذوي الخبرة المستعدين لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في مناصب قيادية والإدارة التنفيذية. يدرس الطلاب في هذه البرامج تعقيدات القيادة، والمالية، والتسويق ومواضيع أخرى ذات علاقة.

ماجستير في إدارة الأعمال أو ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج درجة لمدة عامين. من أجل متابعة ماجستير في إدارة الأعمال، يجب أن يكون تلقى الطلاب أولا على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة. في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، يتلقى الطلاب الدراسية ذات الصلة الأعمال التي أهلتهم لتشغيل وإدارة الأعمال التجارية والشركات.

 

مالطا هي دولة جنوب أوروبا في البحر الأبيض المتوسط ​​على بعد 80 كيلومترا من جنوب صقلية و 333 كيلومترا الى الشمال من ليبيا. مالطا تغطي ما يزيد قليلا على 316 كم ²، مما يجعلها واحدة من أصغر وأكثر كثافة سكانية بلدان العالم 'ق.

EMBA دوام جزئي في مالطا -- خذ EMBA الخاص على دوام جزئي في مالطا. كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

نتائج البحث

Transcontinental Institution Of Higher Education

لا ينسى!!! ليس فقط مع التجارب التحويلية ، ولكن أيضًا مع كل ما تتعلمه. على عكس التعليم التقليدي حيث تنسى معظم ما تتعلمه ، اكتشف مغامرة التعلم التي لا تنسى والشاملة التي ست ... [+]

نظرة عامة على البرنامج

تم تصميم دورة ماجستير إدارة الأعمال للقادة الذين لديهم شغف بالابتكار ، والرغبة في إحداث تغيير عميق ، ودافع قوي للنجاح. إذا كنت تمتلك أيًا من هذه الخصائص الثلاث ، فستدفعك هذه الدورة إلى الإعجاب بأي شيء سبق لك تجربته. ضمن إطار تطوير تنفيذي مثبت ، يقدم تصميم المناهج الدراسية تركيزًا استراتيجيًا لا مثيل له على نموك كفرد متكامل من منظور الذكاءات المتعددة. تم تصميم هذه الدورة من قبل خبراء مشهورين عالميًا في مختلف مجالات الأعمال ، مما يتيح لك دمج مسؤولياتك المهنية مع تجربة تعليمية قوية مع نجاح ملموس في العديد من مجالات الاهتمام ، مثل الذكاء العاطفي والابتكار.... [-]

مالطا موستا
التسجيل مفتوح
الإنجليزية
دوام جزئي
16 - 21 الشهور
دراسة عبر الانترنت
عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية