5 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في التسويق الرقمي في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في التسويق الرقمي في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024Filter
    • Davie, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    اللغة الإسبانية

    ماجستير إدارة الأعمال مع التركيز في التسويق الرقمي هو برنامج متخصص يتناول أساسيات التسويق المطبقة على علم الأعصاب وعلاقته باختيار المستهلك حيث سيوظف الطلاب بعض الاستراتيجيات الأساسية المستخدمة في مجال التسويق العصبي. سيستخدمون الأدوات العملية اللازمة لتطوير استراتيجيات وتكتيكات تسويق واتصالات رقمية شاملة تهدف إلى مواءمة أهداف أعمال وتسويق المؤسسة.

    • Russellville, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يركز برنامج ماجستير إدارة الأعمال في Arkansas Tech University على إعدادك لمهنة تجارية من خلال تحليل المعلومات ومهارات اتخاذ القرارات التنفيذية اللازمة في عالم الأعمال سريع الخطى اليوم. إذا كنت مهتمًا بتعزيز عملك أو مهنتك غير التجارية أو كنت تبحث عن منصب مسؤول مع صاحب العمل الحالي ، فقد تكون مهتمًا بالتقدم إلى هذا البرنامج. يوفر برنامج الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في Arkansas Tech University برنامجًا للدراسات العليا للأعمال للطلاب الراغبين في مواصلة تعليمهم في مجال الأعمال التجارية إلى ما بعد المستوى الجامعي. يقدم البرنامج ، مسار ماجستير إدارة الأعمال العام ، ماجستير في إدارة الأعمال مع تركيز تحليلات بيانات الأعمال ، وماجستير في إدارة الأعمال مع تركيز التسويق الرقمي. يتم تقديم جميع دورات ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت. الهدف من البرنامج هو إعداد الطلاب لمهنة تجارية ناجحة في الأدوار الإدارية والقيادية مع التركيز على مساعدة الطلاب على تطوير المعلومات المهمة والقدرات التحليلية ومهارات اتخاذ القرار القائمة على البيانات.

    • Online USA

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يوفر ماجستير إدارة الأعمال في التسويق للطلاب فرصة الصعود إلى المناصب القيادية في الإدارة العامة والاستشارات الطبية والإدارية.

    • Fargo, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    4 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يجمع برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا بين الجودة والراحة والمرونة في حزمة ميسورة التكلفة مصممة خصيصًا لك. يتم تقديم جميع دورات ماجستير إدارة الأعمال في إحدى الأمسيات في الأسبوع في جلسات مدتها 8 أسابيع. يتطلب البرنامج 30 ساعة معتمدة لإكمالها: ثماني دورات أساسية 2-Credit وسبع دورات تخصص 2-Credit في مجالات مثل Business Analytics ؛ التسويق الرقمي والابتكار؛ المهارات القيادية والإدارية؛ والاستثمارات وإدارة المحافظ التطبيقية.

    • Austin, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    خريجي التركيز التسويق الإلكتروني يمكن متابعة المهن في مجال التجارة الإلكترونية، والتسويق عبر الإنترنت، والتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. وفقا ل أونيت على الانترنت، والمواقف في مجال التسويق الإلكتروني، مثل المتخصصين في التسويق عبر الإنترنت ومديري التسويق والتجارة الإلكترونية، لديها توقعات مشرقة مع نمو الوظائف القوية والمتوسطات المرتبات العالية. ويشمل منهج التسويق الإلكتروني الدورات الدراسية في سيو / سيم، والتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية. التسويق عبر الأجهزة النقالة هو أيضا التركيز.