MBASTUDIES

إدارة الجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. ابحث عن برامج إدارة الجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الطلاب كثيرا ما أتساءل ما إذا كان قرارهم الخروج من عالم الشركات والشروع في ماجستير في إدارة الأعمال مكلفة الحكمة. حتى وقت قريب، أصعب جزء من ماجستير في إدارة الأعمال والحصول على قبول من قبل المدارس التجارية الكبرى. وجود MBA كان يعادل بين عامين ونصف وأربع سنوات من الخبرة تصنيف إضافي. فمن في مثل هذه الأوقات التي كنت أدرك القيمة الحقيقية للماجستير في إدارة الأعمال.

إدارة الجودة هي مجال دراسي يقوم بالتحري وتقييم المؤسسات والمنتجات لضمان المستوى المطلوب من الكمال. يتم تقديم برامج حول العالم ، ويمكن للطلاب متابعة المسارات الوظيفية المختلفة في هذه المواقع المختلفة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

إدارة الجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. أخذ الإدارة الجودة الخاصة بك في الولايات المتحدة الأمريكية. الحصول على جميع المعلومات برنامج الإدارة الجودة ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة في الولايات المتحدة الأمريكية هنا!

1النتائج في إدارة الجودة, الولايات المتحدة الأمريكية Filter

ماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص في تحسين العمليات

Nova Southeastern University, H. Wayne Huizenga College of Business & Entrepreneurship
ماجستير إدارة الأعمال
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
21 الشهور
الإنجليزية
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

حل مشاكل الأعمال الصعبة للمؤسسة وقد حصلت على الذهب الوظيفي. هناك طلب قوي على القادة ذوي البصيرة الذين يمكنهم الاستجابة للضغوط العالمية وتغيير الأسواق وتحولات الأعمال الأخرى من ...

قراءة المزيد