MBASTUDIES

برامج إدارة الخدمات اللوجستية عبر الإنترنت والبحث عن أفضل برامج MBA هنا! -- MBA

الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هي برامج دبلوم الدراسات العليا في الإدارة، في الدوري خاصة بهم. ماجستير في إدارة الأعمال هو العرض الأكاديمية التقليدية لإدارة التعليم. الجامعات الإجابة على الأسئلة من رجال الأعمال للحصول على مؤهل دقيقة وعميقة لمديري المستقبل والحديثة على أساس عنوان موحدة. وكثيرا ما اختصره كما ماجستير في إدارة الأعمال MBA وأو في المعارضة لدرجة الماجستير في العلوم (ماجستير) أو ماجستير في الآداب (MA) أنه بدون شك إلى نقطة واحدة فقط البرنامج.

وتركز الطلاب عادة على تطوير المهارات العملية اللوجستية والمعرفة، والمهارات القيادية، وفهم عميق للاقتصاد العالمي في برنامج إدارة الخدمات اللوجستية. تشمل الدورات الدراسية عادة أطروحة المطلوبة والمشاركة في التبادلات الدولية.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

برامج التعلم عن بعد MBA : ابحث عن برامج إدارة الخدمات اللوجستية هنا. الحصول على جميع المدارس وعلى التعلم عن بعد معلومات MBA directely ، توفيرا للوقت والاتصال القبول MBA هنا!

2النتائج في إدارة الخدمات اللوجستية, التعلم عن بعد Filter

ماجستير في إدارة الأعمال - اقتصاديات النقل وإدارة النقل والإمداد

Esami Business School
ماجستير إدارة الأعمال
أيلول (سبتمبر) 2020
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
2 لسنوات
الإنجليزية
الحرم الجامعي

تم تحديد النقل والبنية التحتية كشروط أساسية هامة لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية. يدرك ESAMI أنه من دون وجود كتلة حرجة من الموظفين المدربين في قطاع النقل ، سيظل أدائه ال ...

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في سلسلة التوريد والشحن والخدمات اللوجستية

Westford University College
ماجستير إدارة الأعمال
Postgraduate Diploma
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت

يتم تنظيم هذه الدورة بطريقة يحصل المتعلم فيها على شهادة مزدوجة ودبلوم متقدم للدراسات العليا في سلسلة التوريد وإدارة اللوجستيات يمنحه كامبريدج الدولية للمؤهلات ، المملكة المتحد ...

قراءة المزيد