close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

إدارة المخاطر فيينا -- برامج الإدارة المخاطر MBA في فيينا ، فيينا

ماجستير في إدارة الأعمال هو إلى حد بعيد، وبعيدا عن درجة أنجح من القرن 20th. نظرة على الإحصاءات الأمريكية. لم يعط الدرجة الأولى خارج حتى عام 1900. بحلول نهاية القرن 20 كان لديها حصتها في السوق 27٪ من جميع درجات الدراسات العليا تع… قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال هو إلى حد بعيد، وبعيدا عن درجة أنجح من القرن 20th. نظرة على الإحصاءات الأمريكية. لم يعط الدرجة الأولى خارج حتى عام 1900. بحلول نهاية القرن 20 كان لديها حصتها في السوق 27٪ من جميع درجات الدراسات العليا تعطى.

برامج إدارة المخاطر تعليم الطلاب حول توقع وتحليل المخاطر المالية من أجل تحديد وتطوير وتنفيذ مختلف الإجراءات والاستراتيجيات الرامية إلى تقليل أو تجنب المخاطر وتأثيرها المحتمل على المنظمة.

سوف النمسا تعريض الطلبة لمجموعة متنوعة من هذا البلد 'ق "المعلقة " ثقافة. النمسا هو دراسة ممتازة في الخارج الاختيار للطلاب الذين لديهم اهتمام في اللغة الألمانية.

فيينا هي عاصمة النمسا والعديد من المرافق لمواكبة هذا المركز. مراكز التعليم هي في حالة ممتازة الذهاب الى حد وجود المدارس الدولية مثل المدرسة الأمريكية الدولية في فيينا وجامعة فيينا الدولي.

إدارة المخاطر فيينا -- خذ بي ام دبليو الخاص في فيينا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
TU Wien - Continuing Education Center
فيينا, نمسا

يمنحك ماجستير إدارة الأعمال في تمويل الشركات وإدارة المخاطر الأدوات اللازمة لتحليل المخاطر الداخلية والخارجية لإدارة عملك الأساسي ، والاستعداد للتطورات المستقبلية وأوقات الأزم ... +

يمنحك ماجستير إدارة الأعمال في تمويل الشركات وإدارة المخاطر الأدوات اللازمة لتحليل المخاطر الداخلية والخارجية لإدارة عملك الأساسي ، والاستعداد للتطورات المستقبلية وأوقات الأزمات. نوفر لك معرفة عميقة في مجال تمويل الشركات ، وتحليل الاستثمار ، وإدارة المخاطر ، وتخطيط الأعمال لتصميم الطريق المثالي لتحقيق أقصى استفادة من مؤسستك. -
ماجستير إدارة الأعمال
دوام جزئي
4 الفصول الدراسية
الإنجليزية
03 أيار 2021
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا