close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

الإدارة الدولية بفورتسهايم -- برامج الالإدارة الدولية MBA في بفورتسهايم ، بفورتسهايم

ونظرا لقوة ماجستير في إدارة الأعمال وأبواب تفتح، وشبكة فإنه يوفر ومهارات حل المشكلة أنه يعلم، طلاب إدارة الأعمال تحتاج إلى أن تكون أكثر انخراطا في تعليمهم وتبذل جهدا واعيا لفهم ما يريدون الخروج من درجة الماجستير في إدار… قراءة المزيد

ونظرا لقوة ماجستير في إدارة الأعمال وأبواب تفتح، وشبكة فإنه يوفر ومهارات حل المشكلة أنه يعلم، طلاب إدارة الأعمال تحتاج إلى أن تكون أكثر انخراطا في تعليمهم وتبذل جهدا واعيا لفهم ما يريدون الخروج من درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

يمكن للأفراد الذين لديهم خلفية تعليمية أو مهنية في مجال ذي صلة دراسة مساق في الإدارة الدولية. يوفر هذا المساق دراسة متعمقة لمبادئ الإدارة فيما يتعلق بتطبيقاتها العالمية. بالنظر إلى النطاق الواسع للإدارة، يمكن تطبيق هذه المعلومات في مجموعة متنوعة من التخصصات.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

بفورتسهايم هي مدينة في ولاية بادن فورتمبيرغ، ألمانيا. وتشتهر بلدة في البلاد لقدرتها على صنع صناعة الساعات والمجوهرات. بفورتسهايم لديها العديد من المؤسسات الثقافية وأكثر من 10 متاحف.

الإدارة الدولية بفورتسهايم -- خذ بي ام دبليو الخاص في بفورتسهايم. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
Pforzheim University
بفورتسهايم , ألمانيا

وباعتمادنا من قبل AACSB ، فإن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا يجمع بين الإدارة العامة والإدارة المسؤولة للعولمة المستدامة وإدارة الابتكار والإدارة في أوروبا من منظور ع ... +

وباعتمادنا من قبل AACSB ، فإن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا يجمع بين الإدارة العامة والإدارة المسؤولة للعولمة المستدامة وإدارة الابتكار والإدارة في أوروبا من منظور عالمي. -
ماجستير إدارة الأعمال
دوام كامل
3 - 4 الفصول الدراسية
الإنجليزية
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا