MBASTUDIES

الدراسات الترفيهية في ألمانيا. ابحث عن برامج الدراسات الترفيهية في ألمانيا.

الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هي برامج دبلوم الدراسات العليا في الإدارة، في الدوري خاصة بهم. ماجستير في إدارة الأعمال هو العرض الأكاديمية التقليدية لإدارة التعليم. الجامعات الإجابة على الأسئلة من رجال الأعمال للحصول على مؤهل دقيقة وعميقة لمديري المستقبل والحديثة على أساس عنوان موحدة. وكثيرا ما اختصره كما ماجستير في إدارة الأعمال MBA وأو في المعارضة لدرجة الماجستير في العلوم (ماجستير) أو ماجستير في الآداب (MA) أنه بدون شك إلى نقطة واحدة فقط البرنامج.

يمكن للأفراد المهتمين بمتابعة المهن في المواقع السياحية ، أو المهتمين بخدمة العملاء ، الاستفادة بشكل كبير من البرامج التي تركز على الدراسات الترفيهية. يسعى هذا المجال من الدراسة لفهم الدافع والغرض من الترفيه والسياحة.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

الدراسات الترفيهية في ألمانيا. أخذ الالدراسات الترفيهية الخاصة بك في ألمانيا. الحصول على جميع المعلومات برنامج الالدراسات الترفيهية ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة في ألمانيا هنا!

1النتائج في الدراسات الترفيهية, ألمانيا Filter

ماجستير في إدارة الأعمال في أوقات الفراغ

EU Business School
ماجستير إدارة الأعمال
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
الإنجليزية
الحرم الجامعي

السياحة هي أسرع الصناعات نمواً في عالم الأعمال اليوم ، وتظل الشركات بحاجة إلى مديرين أكاديميين مؤهلين لمنحهم ميزة تنافسية في هذا القطاع المزدهر للغاية والمزدهر. يستكشف هذا الج ...

قراءة المزيد