24 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الضيافة 2024

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الضيافة 2024Filter
    • Dubai, الإمارات العربية المتحدة

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    برنامج الماجستير هذا ، الذي يتكون من دورات دراسية مدتها عام واحد ومشروع بحث لمدة 6 أشهر ، في EAHM مخصص لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ الخطوة التالية من أجل رفع مهاراتهم ومعرفتهم. من خلال البرنامج ، يمكن للطلاب الموازنة بين عملهم ودروسهم بسهولة وبناء مجموعة واسعة من شبكات الجودة في الصناعة. مع الخريجين الذين عملوا مع أكثر من 100 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم ، فإن EAHM هي بوابة إلى مستوى عالمي من الفرص.

    • Crans-Montana, سويسرا

    دوام كامل

    1 لسنوات

    مخلوط, التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يُدرس حصريًا في حرم كرانس مونتانا ، وهو برنامج الخريجين الرائد لدينا. في عام واحد مكثف ، ستقوم بإعداد نفسك لمنصب إداري رفيع المستوى. يتضمن رحلة ميدانية واحدة ، واختيار تخصصين يركزان على الحياة المهنية في الفصل الدراسي الثاني ، بالإضافة إلى مشروع استشاري في العالم الحقيقي بعلامة تجارية رائدة في مجال الضيافة.

    • Gland, سويسرا
    • Switzerland Online, سويسرا
    • + 1 more

    دوام كامل

    12 الشهور

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    اختر نهجًا عمليًا تجاه الضيافة المستدامة ، والتي تستجيب لطلب السوق الملح لخدمات أكثر مراعاة للبيئة. تم تصميم هذا البرنامج لمحترفي الأعمال ورجال الأعمال ، فضلاً عن الأفراد من القطاع العام ، الذين يتمتعون بخبرة عملية لا تقل عن سنتين.

    • Barcelona, إسبانيا
    • Online

    دوام كامل

    10 الشهور

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي, اللغة الإسبانية

    تهدف هذه الدرجة إلى تطوير مهن الطلاب كمديرين أو مديري منطقة أو رواد أعمال ، وتمكينهم من اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لصنع القرار في هذا القطاع. يتمتع الطلاب بفرصة تعلم ليس فقط موضوعات إدارة السياحة والضيافة المحددة ، ولكن في الواقع دراسة التخصصات ، التي هي ركائز إدارة الشركة من منظور متعدد التخصصات.

    • San Diego, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    12 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) مع التركيز في إدارة الضيافة هو درجة مكثفة ومبتكرة تعد الطلاب ليصبحوا مديرين وقادة فعالين في صناعة الضيافة. يتم تقديم البرنامج بالشراكة مع معهد Vatel لإدارة الضيافة وجامعة Alliant International.

    • Curepipe, موريشيوس

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يوفر برنامج ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الضيافة للطلاب الفرصة لممارسة مهنة في هذا المجال. يركز برنامجنا على اكتساب الطلاب المعرفة الأساسية بالإضافة إلى المهارات العملية، حيث سيساعدهم ذلك على الظهور كرواد أعمال أو قادة تسويق في صناعة الضيافة سريعة النمو.

    • Online

    دوام كامل

    12 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    سيوفر برنامج ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الضيافة لمحترفي الضيافة والخريجين المهارات والمعرفة للتقدم في حياتهم المهنية. سيساعدك برنامج ماجستير إدارة الأعمال هذا على تطوير مهارات متقدمة في التفكير النقدي وبناء نماذج الأعمال في قطاع الضيافة.

    • Doha, دولة قطر

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم MBA Global in Hospitality Management Pathway لمطابقة خبرتك الحالية ودورك الحالي وخططك المستقبلية. توفر المؤسسة أساسًا شاملاً في القيادة الإستراتيجية وإدارة الأداء المالي والعمليات العالمية والأسواق والموارد وأساليب البحث التجاري وتحليل البيانات. ماجستير في إدارة الأعمال العالمية إدارة الضيافة Pathway يركز على الاتجاهات الحالية صناعة وإدارة العمليات والضيافة، وجودة الخدمة، وإدارة تجربة العملاء.

    • Online
    • Valencia, إسبانيا

    دوام جزئي

    12 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يتطلب مجال إدارة الضيافة تركيزًا شديدًا على خدمة العملاء ورضاهم مع الحفاظ على عمل مربح. يعد قطاع الضيافة والسياحة قطاعًا متنوعًا وواسعًا للغاية يتضمن عددًا كبيرًا من الصناعات التي تعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق أقصى قيمة. يؤهلك ماجستير إدارة الأعمال في Rushford مع تخصص في إدارة الضيافة والسياحة للنجاح كمدير وقائد في أعمال الضيافة والسياحة. من المتوقع أن يكون لدى المديرين في هذه القطاعات فهم شامل لكيفية تجتمع المكونات والقطاعات المختلفة معًا لتقديم خيارات مقنعة للعملاء. إلى جانب منهج Rushford MBA الأساسي ، يوفر ماجستير إدارة الأعمال هذا تجربة تعليمية شاملة في مجال الأعمال للطلاب والمهنيين الذين يرغبون في تحقيق حياة مهنية ناجحة في هذه الصناعة.

    • Cospicua, مالطا

    دوام كامل

    18 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Zurich, سويسرا

    دوام كامل, دوام جزئي

    16 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    في نهاية ماستر (MBA) في التغذية وفنون الطبخ برنامج الدراسة (الغذاء إدارة الخدمة) سوف الخريجين الجمع بين النظرية وخبرة عملهم وعرض المعرفة السليمة للتغذية وفنون الطهي (طعام إدارة الخدمة).

  • دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    برنامج إدارة الضيافة والسياحة يستعد المشاركون لتصبح متخصصين في إدارة الذين يمتلكون المهارات والكفاءات والضيافة، وتنظيم المشاريع وإدارتها.

  • دوام كامل

    في الحرم الجامعي

    انجليزي, اللغة الفرنسية

    ويكرس هذا البرنامج الفريد 18 شهرا للطلاب على استعداد للعمل على الساحة الدولية في صناعة النبيذ والمشروبات الروحية. يدرس 100٪ في اللغة الإنجليزية، وقد تم تصميم البرنامج بناء على التوقعات الحالية المهنية واتجاهات العمل في المستقبل.

    • Online
    • Orlando, الولايات المتحدة الأمريكية
    • + 2 more

    دوام كامل, دوام جزئي

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يتم تدريس ماجستير إدارة الأعمال هذا من قبل متخصصين في الجودة ويركز على مجال السياحة. في الهياكل المتعلقة بالخريجين الأخيرين يشغلون مناصب تتعلق بالمبيعات أو التسويق أو الاتصالات أو الإدارة أو الشراء أو الخدمات اللوجستية أو الاستشارات أو إنتاج منتجات أو خدمات السياحة والضيافة أو الإدارة أو الإدارة.

    • Pomona, الولايات المتحدة الأمريكية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تقدم كلية إدارة الأعمال ، بالشراكة مع كلية كولينز ، درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، مع التركيز في صناعة الضيافة.