close

عوامل التصفية

الاطلاع على النتائج

القيادة برايتون -- برامج الالقيادة MBA في برايتون ، برايتون

درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) شهادة عليا تُمنح لأولئك الذين يكملون برنامجا يركز على إدارة الأعمال. يتم التركيز على المالية، والمحاسبة، والموارد البشرية، وغيرها من المواضيع المتعلقة بالأعمال التجارية. أولئك الذين… قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) شهادة عليا تُمنح لأولئك الذين يكملون برنامجا يركز على إدارة الأعمال. يتم التركيز على المالية، والمحاسبة، والموارد البشرية، وغيرها من المواضيع المتعلقة بالأعمال التجارية.

أولئك الذين يدرسون القيادة غالبا ما تكون قادرة على تحمل مجموعة متنوعة من المناصب الإدارية داخل الشركات والهيئات الحكومية والمنظمات غير الربحية، أو المنظمات الأخرى. ينطوي هذا الموضوع دراسة ما يجعل زعيما جيدا وكيف يمكن الحصول عليها المهارات القيادية.

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

برايتون هي المدينة حيث يعيش أكثر من ثلث السكان جعل الطلاب المسجلين حاليا في التعليم العالي. هناك خمسة الكليات والجامعات الحكومية، ومعظمهم لديهم أيضا الجامعات خارج برايتون.

القيادة برايتون -- خذ بي ام دبليو الخاص في برايتون. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

إظهار محتوى أقل
format_list_bulleted عوامل التصفية
University of Sussex Business School
برايتون , المملكة المتحدة

اتخذ الخطوة التالية في حياتك المهنية مع ماجستير في إدارة الأعمال من Sussex. كن قائدًا فعّالًا في مجال الأعمال مع أفكار تهمك واكتسب المهارات اللازمة لتطبيق أفكارك. ... +

اتخذ الخطوة التالية في حياتك المهنية مع ماجستير في إدارة الأعمال من Sussex. كن قائدًا فعّالًا في مجال الأعمال مع أفكار تهمك واكتسب المهارات اللازمة لتطبيق أفكارك. -
ماجستير إدارة الأعمال
دوام كامل
دوام جزئي
الإنجليزية
أيلول (سبتمبر) 2021
01 آب (أغسطس) 2021
الحرم الجامعي
 

نصيحة! إذا كنت تمثل إحدى الكليات وتريد إضافة برامجك إلى قوائمنا، اتصل بنا هنا