109 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في القيادة 2024

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في القيادة 2024Filter
    • Charlotte, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يعتمد برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة كوينز شارلوت على أساس مبادئ القيادة وكيفية دمجها مع مفاهيم الأعمال الأساسية مثل التخطيط الاستراتيجي والسلوك التنظيمي والتمويل والتسويق.

    • Berlin, ألمانيا

    دوام كامل

    18 الشهور

    مخلوط, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    سيمنحك هذا البرنامج خبرة كبيرة في العمل مع برنامج Salesforce، ويعلمك مهارات خاصة بالبرمجيات، ويمكّنك من الحصول على فهم شامل لكيفية استخدام Salesforce. سوف تتعلم أيضًا كيفية تحسين وتحسين استراتيجية التسويق واستراتيجية المبيعات وعملية الاحتفاظ بالعملاء لتحديد فرص اكتساب العملاء الجدد.

    • Rock Hill, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يعلم برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) بجامعة Winthrop عبر الإنترنت مع التركيز على القيادة الإستراتيجية المهارات التي يحتاجها الطلاب ليصبحوا مديرين على المستوى التنفيذي من خلال الدورات الدراسية في القيادة والقدرة التنافسية العالمية وإدارة الموارد البشرية. يتم إعداد الخريجين للتقدم في حياتهم المهنية والتفوق كمديرين تنفيذيين أو مديرين.

    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يمنح ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في القيادة والإدارة من جامعة Carlow الطلاب مرونة مطلقة أثناء استعدادهم ليكونوا مديرين فعالين وأخلاقيين. تم تصميم الدورات الدراسية الشاملة للمهنيين المشغولين الذين يرغبون في الحصول على تعليمات شخصية من خبراء ذوي خبرة. تخرج في غضون عامين لتصبح رائدًا بمهارات مطلوبة.

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    3756 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    هل تحلم بإدارة الأعمال؟ ترى نفسك كمدير لشركة رائدة في الصناعة؟ اتخذ الخطوة الأولى نحو جعل خططك حقيقة واقعة: احصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة IU ، 100٪ عبر الإنترنت. فهم الجوانب الرئيسية للأسواق والشركات العالمية ، وكيفية التنقل بينها وكيفية استخدامها لصالحك. قم بتغطية كل شيء من التسويق إلى المهارات القيادية إلى التمويل ، واطلق العنان لإمكانياتك الكاملة. تقدم الآن ، وابدأ الدراسة وأنت مرتاح في منزلك ، في أقرب وقت تريده.

    • Online USA

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    انغمس في الاستراتيجيات والموضوعات التي ستساعدك على النجاح كأحد كبار خبراء المبيعات المعتمدين على البيانات. خريج على استعداد لقيادة الفرق المكلفة ببيع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، وإدارة الحسابات المتنوعة ، وإيصال القيمة للعملاء والعملاء.

    • City of Carlisle, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    في عالم متغير ، القيادة هي القدرة على التأثير في مجموعة نحو أهداف وقيم مستدامة وتحتوي على رؤية للمستقبل. تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في القيادة والاستدامة لقائد الغد ، مما يخلق مديرين متميزين يتمتعون بفرصة وظيفية فريدة موجهة نحو القيادة.

    • Berlin, ألمانيا
    • Iserlohn, ألمانيا
    • + 2 more

    دوام كامل

    2 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تحتاج الشركات إلى متخصصين ومديرين تنفيذيين مؤهلين يقومون بتحديد وتنفيذ نماذج أعمال مبتكرة وموجهة نحو المستقبل. مع ماجستير إدارة الأعمال من جامعة أوروبا للعلوم التطبيقية، ستكتسب مهارات قيادية تؤهلك للقيام بمساعي ناجحة في عالم رقمي معقد. يعد التفكير متعدد التخصصات والعمل في بيئات متعددة الثقافات أساس جميع وحداتنا.

    • UK Online, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تفخر كلية لندن للأعمال والتمويل ، بالشراكة مع الجامعة الدولية عن بُعد UNINETTUNO ، بتقديم برنامج ماجستير إدارة الأعمال العالمي عبر الإنترنت المعترف به دوليًا للطلاب الأكثر طموحًا حول العالم. ستحصل على مهارات قيادية وإدارية رائدة من خلال مجموعة مختارة من 10 تخصصات ، مما يمنحك الفرصة لتصميم دورتك لتناسب أهدافك المهنية. يؤهلك هذا البرنامج للقيام بدور محتمل مثل: مدير المشروع. محلل مشروع محلل مخاطر.

    • Barcelona, إسبانيا
    • Online

    دوام كامل

    10 الشهور

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي, اللغة الإسبانية

    يُعد ماجستير إدارة الأعمال في القيادة وإدارة المواهب بواسطة BEBS المهنيين للتطور في حياتهم المهنية كقادة في مجال الموارد البشرية (HR) ويوفر حلولًا لتحديات العصر الحديث في هذا المجال.

    • Online Spain

    دوام كامل

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال المعتمد دوليًا لمدة عام واحد من المدرسة السويسرية للإدارة لتزويد الطلاب بالأدوات والإطار التحليلي اللازمين لمهنة ناجحة. يوفر المجتمع التفاعلي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في بيئة دولية للطلاب مواد ذات صلة عالميًا في اقتصاد اليوم المتغير باستمرار.

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    Arden Universityتم تطوير ماجستير إدارة الأعمال الجديد الخاص بـ "ماجستير إدارة الأعمال" خصيصًا للطلاب ذوي الخبرة المحدودة في العمل أو الإدارة. ستتخرج من الدورة بمؤهلات ماجستير إدارة أعمال كاملة بالإضافة إلى دبلوم المستوى 7 CMI والكفاءة التي تحتاجها لبدء حياة مهنية مجزية في الأعمال والإدارة.

    • Berlin, ألمانيا

    دوام كامل

    12 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ويهدف البرنامج إلى تقييم وتطبيق المهارات الإدارية والقيادية اللازمة للنجاح في بيئة الأعمال المعاصرة. واستكشاف التحديات التحليلية التي تمثلها مجموعات "البيانات الضخمة"؛ تقييم مساهمة التكنولوجيا في تطوير الخطط الإستراتيجية المبتكرة والميزة التنافسية؛ تقييم فعالية التكنولوجيا ذات الصلة بإدارة الأعمال المعاصرة والتحولات؛ التفكير في خبرة العمل (إن وجدت) والعمل بشكل تعاوني مع أقرانهم لتطوير وتقييم استراتيجيات النجاح في بيئة الأعمال المعاصرة.

    • Fayette, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Hong Kong, هونغ كونغ

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ماجستير في إدارة الأعمال هو منهج التفكير إلى الأمام يوفر للطلاب وجهة نظر في القيادة ، والتكامل الوظيفي قسم ، الإدارة الأخلاقية ، وتقييم المخاطر. يوفر البرنامج للمتعلمين الفرصة لدراسة القضايا الأخلاقية والإدارية في بيئة تعليمية محترمة تدعم التعلم مدى الحياة.

    • Berlin, ألمانيا

    دوام كامل

    1 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يمكّن برنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا الطلاب من تولي أدوار الإدارة والقيادة في السوق العالمية. يركز البرنامج على كيفية التطوير البناء لخطط الأعمال المبتكرة ، وإدارة لإكمال المشاريع ، وتعزيز مهارات التفكير النقدي ضمن بيئة تعاونية. يسهل منهجنا التطبيق العملي من خلال مزيج متنوع من ورش العمل والمحاضرات والندوات ومشاريع التعلم التجريبية. تسمح الشراكات متعددة التخصصات والثقافات للطلاب باكتساب القيادة ومهارات التعامل مع الآخرين اللازمة للنجاح في بيئات الأعمال التنافسية. سيكتسب الطلاب المعرفة والكفاءات المهنية التي تمكنهم من بدء وبناء شركاتهم الخاصة وإدارة الصراعات التجارية بشكل بناء.