413 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية 2024

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية 2024Filter
    • San Antonio, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تقدم ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في Our Lady of the Lake University منهجًا صارمًا يشتمل على اهتمام شخصي من أعضاء هيئة التدريس لدينا ، والتعليم في التطبيقات العملية لنظرية الأعمال واستراتيجيتها ، ونهج تقدمي يتوقع الاحتياجات الحالية والمستقبلية. تم اعتماد هذا البرنامج عبر الإنترنت ، المعتمد من ACBSP ، للطلاب المشغولين الذين يرغبون في مواصلة الوفاء بالتزاماتهم المهنية والشخصية. اختر من بين تخصصين في إدارة الرعاية الصحية وإدارتها.

    • Charlotte, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    إن ماجستير إدارة الأعمال المرن من جامعة كوينز شارلوت ، الحاصل على أعلى درجة ، معتمد من AACSB ، يسلحك بفهم متعمق لمفاهيم الأعمال الأساسية ، حتى تتمكن من تصور وتخطيط وتنفيذ المبادرات في جميع جوانب الأعمال. اختر من بين التركيزات في الشؤون المالية وإدارة الرعاية الصحية والقيادة والتغيير والتدريب التنفيذي حتى تتمكن من متابعة الترقية أو تغيير المهن أو بدء مشروعك التجاري.

    • Berlin, ألمانيا

    دوام كامل

    18 الشهور

    مخلوط, في الحرم الجامعي

    انجليزي

    سيمنحك هذا البرنامج خبرة كبيرة في العمل مع برنامج Salesforce، ويعلمك مهارات خاصة بالبرمجيات، ويمكّنك من الحصول على فهم شامل لكيفية استخدام Salesforce. سوف تتعلم أيضًا كيفية تحسين وتحسين استراتيجية التسويق واستراتيجية المبيعات وعملية الاحتفاظ بالعملاء لتحديد فرص اكتساب العملاء الجدد.

    • Rock Hill, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يعلم برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) بجامعة Winthrop عبر الإنترنت مع التركيز على القيادة الإستراتيجية المهارات التي يحتاجها الطلاب ليصبحوا مديرين على المستوى التنفيذي من خلال الدورات الدراسية في القيادة والقدرة التنافسية العالمية وإدارة الموارد البشرية. يتم إعداد الخريجين للتقدم في حياتهم المهنية والتفوق كمديرين تنفيذيين أو مديرين.

    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يمنح ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت في القيادة والإدارة من جامعة Carlow الطلاب مرونة مطلقة أثناء استعدادهم ليكونوا مديرين فعالين وأخلاقيين. تم تصميم الدورات الدراسية الشاملة للمهنيين المشغولين الذين يرغبون في الحصول على تعليمات شخصية من خبراء ذوي خبرة. تخرج في غضون عامين لتصبح رائدًا بمهارات مطلوبة.

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    وكما أظهرت الاضطرابات العالمية الأخيرة في سلاسل التوريد بوضوح، فإن عالمنا الذي يتسم بالعولمة بشكل متزايد يجعل وظيفة مديري سلسلة التوريد أكثر تعقيدا إلى حد كبير ــ وأكثر حيوية إلى حد كبير. اصقل مهاراتك الإدارية والإدارية، واربطها بفهم لوجستي عالمي قوي من خلال ماجستير إدارة الأعمال في إدارة سلسلة التوريد

    • Online USA

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    انغمس في الاستراتيجيات والموضوعات التي ستساعدك على النجاح كأحد كبار خبراء المبيعات المعتمدين على البيانات. خريج على استعداد لقيادة الفرق المكلفة ببيع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، وإدارة الحسابات المتنوعة ، وإيصال القيمة للعملاء والعملاء.

    • Livingston, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    سيعدك ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت بجامعة ويست ألاباما للمضي قدمًا في حياتك المهنية أثناء صقل مهاراتك عبر مجموعة واسعة من موضوعات الأعمال الأساسية. مع العديد من تركزات البرنامج ، ستتخرج بتدريب متخصص في مجال يناسب أهدافك المهنية.

    • City of Carlisle, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    في عالم متغير ، القيادة هي القدرة على التأثير في مجموعة نحو أهداف وقيم مستدامة وتحتوي على رؤية للمستقبل. تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال في القيادة والاستدامة لقائد الغد ، مما يخلق مديرين متميزين يتمتعون بفرصة وظيفية فريدة موجهة نحو القيادة.

    • Rennes, فرنسا

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم إطلاق برنامج الماجستير في الإدارة الدولية في سبتمبر 2008 من قبل كلية الدراسات العليا للإدارة ( IGR-IAE Rennes ) بجامعة Rennes1 للطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية الحاصلين على درجة البكالوريوس لمدة 4 سنوات في الاقتصاد أو الإدارة ، بالإضافة إلى الخريجين ذوي الخلفية. بخلاف الإدارة (الهندسة والكيمياء والصحة والعلوم الإنسانية والاجتماعية).

    • Online Spain

    دوام كامل, دوام جزئي

    12 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تعمل سرعة الابتكار العالمي والتطور السريع للتكنولوجيا على تغيير نموذج الأعمال التقليدي ونهج الشركات في السوق والتشغيل والإدارة. في هذا السيناريو ، سيتم تحسين هيكل الشركات جنبًا إلى جنب مع دور المديرين والمهنيين الذين يجب أن يمتلكوا المهارات المادية والناعمة للنجاح في بيئة الأعمال العالمية. ماجستير العلوم في إدارة الأعمال العالمية هو برنامج شامل يوفر منظورًا عالميًا لتأثير التقنيات الرقمية لتطور الشركات ونموها ونجاحها والمعرفة والمهارات والممارسة المهنية للعمل في العالم الرقمي اليوم. تم تصميم البرنامج خصيصًا لطلاب الدراسات العليا والمهنيين الذين يرغبون في اكتساب منظور عالمي للأعمال وفهم واسع لكيفية استخدام التقنيات لتحسين الهياكل التقليدية وإنشاء نماذج تنظيمية جديدة. من خلال منهج متعدد التخصصات يغطي الأعمال التجارية الدولية والتمويل العالمي والتحول الرقمي والقيادة ، يوفر المعلم المهارات اللازمة لتطبيق استراتيجيات الأعمال المتقدمة في سياق عالمي ، مع الأخذ في الاعتبار المخاطر المرتبطة بالبيئات السياسية والاجتماعية والبيئية. باستخدام أحدث منهجيات التدريس مثل تحليل الموقف ودراسات الحالة والمحاكاة ، يتيح برنامج الماجستير للطلاب تطوير المعرفة العملية والتفكير النقدي ومهارات حل المشكلات المبتكرة.

    • Geneva, سويسرا

    دوام كامل

    18 الشهور

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم هذا الماجستير للمهنيين المهتمين بتعميق وتوسيع معرفتهم في الإدارة الدولية، وتوفير منظور عالمي حول المسؤولية الاجتماعية والاستراتيجية وحل المشكلات. نحن نعد الطلاب ليصبحوا ناجحين في بيئة متغيرة باستمرار، ونقدم الأدوات اللازمة للنمو ومواصلة التطور في عالم الأعمال الدولي.

    • Jyväskylä, فنلندا

    دوام جزئي

    18 الشهور

    مخلوط

    انجليزي

    ادرس درجة الماجستير في فنلندا! ينصب التركيز الرئيسي لهذا البرنامج على تمكينك من تطوير المهارات المهنية وابتكار أفكار جديدة وحل مشكلات الأعمال المعقدة واستكشاف فرص عمل جديدة. برنامجنا مخصص لأولئك الذين يرغبون، بعد تجربة الجوانب المتعددة لعالم الأعمال، في المضي قدمًا في حياتهم المهنية ورفع مستوى كفاءتهم.

    • Villingen-Schwenningen, ألمانيا

    دوام كامل

    3 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم HFU MBA للمهنيين المهتمين بتعلم كيفية إدارة الأعمال عبر الأسواق العالمية. نحن نقدم منهجًا رائدًا يتم تدريسه بالكامل باللغة الإنجليزية من قبل هيئة تدريس ديناميكية وذات خبرة دولية.

    • Berlin, ألمانيا
    • Dubai, الإمارات العربية المتحدة

    دوام كامل

    3 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    إن ماجستير إدارة الأعمال الذي يحتوي على وحدات متخصصة في إدارة المبيعات لا يعلمك استراتيجيات المبيعات الفعالة فحسب، بل يمكّنك أيضًا من تطوير وتقييم وتنفيذ مفاهيم المبيعات المتميزة. يغطي برنامج الدرجة هذا بشكل شامل جميع الجوانب الأساسية للمبيعات الناجحة.