49 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في المحاسبة 2024

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في المحاسبة 2024Filter
    • South Orange, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    36 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    من خلال برامج على الإنترنت مثل ماجستير إدارة الأعمال لدينا ، نقدم بيئة مليئة بالتحديات الفكرية وخبرات في العالم الحقيقي ودعم مجتمع مترابط يدفع العقول العظيمة.

    • Scranton, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يجمع برنامج ماجستير إدارة الأعمال بجامعة Scranton مع تخصص في المحاسبة بين المؤسسات التجارية الواسعة والأخلاقية والمستدامة لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال مع القدرة على الاستفادة من الأفكار المستندة إلى المحاسبة كوسيلة لحل مشاكل العمل.

    • Online USA

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    احصل على نظرة عامة على الإطار المفاهيمي للمحاسبة والمعرفة المتقدمة التي تحتاجها للنجاح في الأدوار الإدارية والجناح التنفيذي. ستعدك درجة ماجستير إدارة الأعمال المتخصصة لدينا للمشهد المالي لمنظمات اليوم.

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    هل تبحث عن مهنة في مجال التمويل؟ ابدأ كل صباح بقراءة تقارير الأسهم؟ إذن فإن ماجستير إدارة الأعمال في المالية والمحاسبة عبر الإنترنت من IU هو برنامج الدراسة المناسب لك. حول شغفك إلى مهنة من خلال تعلم كيفية عمل الأسواق المالية، وأسس التمويل والاستثمارات، وكيف يتنقل مديرو التمويل في جميع جوانب العالم المالي المختلفة. ادرس عبر الإنترنت، أينما كنت، وفي أي وقت يناسبك.

    • Livingston, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    1 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    سيعدك ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت بجامعة ويست ألاباما للمضي قدمًا في حياتك المهنية أثناء صقل مهاراتك عبر مجموعة واسعة من موضوعات الأعمال الأساسية. مع العديد من تركزات البرنامج ، ستتخرج بتدريب متخصص في مجال يناسب أهدافك المهنية.

    • UK Online, المملكة المتحدة

    دوام كامل, دوام جزئي

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تفخر كلية لندن للأعمال والتمويل ، بالشراكة مع الجامعة الدولية عن بُعد UNINETTUNO ، بتقديم برنامج ماجستير إدارة الأعمال العالمي عبر الإنترنت المعترف به دوليًا للطلاب الأكثر طموحًا حول العالم. ستحصل على مهارات قيادية وإدارية رائدة من خلال مجموعة مختارة من 10 تخصصات ، مما يمنحك الفرصة لتصميم دورتك لتناسب أهدافك المهنية. يؤهلك هذا البرنامج للقيام بدور محتمل مثل: مستشار مالي. محلل مالي؛ محاسب إداري؛ مخطط مالي؛ مدير الأداء.

    • Dallas, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم التركيز المحاسبي لتوفير فهم واسع لصناعة المحاسبة. يُعرّف التركيز المحاسبي طالب الدراسات العليا بتطوير وتحليل أنظمة المحاسبة المالية والإدارية ، ويؤكد على استخدامات معلومات التكلفة ، ويؤكد على تطبيق المحاسبة المالية في اتخاذ القرار.

    • Fayette, الولايات المتحدة الأمريكية
    • Hong Kong, هونغ كونغ

    دوام كامل

    3 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ماجستير في إدارة الأعمال هو منهج التفكير إلى الأمام يوفر للطلاب وجهة نظر في القيادة ، والتكامل الوظيفي قسم ، الإدارة الأخلاقية ، وتقييم المخاطر. يوفر البرنامج للمتعلمين الفرصة لدراسة القضايا الأخلاقية والإدارية في بيئة تعليمية محترمة تدعم التعلم مدى الحياة.

    • Reutlingen, ألمانيا

    دوام كامل

    3 فصول دراسية

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ماجستير إدارة الأعمال الدولية - الأعمال بالأرقام: المحاسبة والمالية. يعمل ماجستير إدارة الأعمال ESB هذا على تمكين الطلاب من خلال تنمية المهارات التحليلية اللازمة لفهم تحديات الأعمال المعقدة. يتم تقديم مجالات المحاسبة والمالية لمساعدة الطلاب على التعرف على العوامل ذات الصلة في عمليات صنع القرار للسيناريوهات التي ربما لم يواجهوها في حياتهم المهنية.

    • Doral, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد, في الحرم الجامعي

    انجليزي, اللغة الإسبانية

    ماجستير إدارة الأعمال مع التركيز المحاسبي هو الدرجة النهائية المقدمة Millennia Atlantic University لتوفير الخطوة النهائية في الحصول على المهارات المتقدمة في المحاسبة. يوجد محترفو المحاسبة في مجموعة متنوعة من المناصب الإدارية في العديد من المؤسسات. تتيح الخلفية المحاسبية للفرد فرصة للتقدم من خلال صفوف المنظمة. Millennia Atlantic University لا يركز المنهج على المعرفة المطلوبة في المحاسبة والتمويل فحسب، بل يركز أيضًا على المهارات الإدارية والقيادية اللازمة للتنقل التصاعدي. يركز البرنامج على مهارات المحاسبة المهنية اللازمة في الاقتصاد العالمي اليوم. يجمع المنهج بين الجوانب النظرية القياسية ومهارات المحاسبة العملية والأساليب الكمية لضمان تعلم الطلاب كيفية ارتباط المواد بسيناريوهات العمل الفعلية والحالية داخل مهنة المحاسبة ولضمان تلقي التدريب لتلبية المتطلبات اللازمة للنجاح في مجموعة متنوعة من إعدادات الأعمال.

    • South Orange, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    5 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Buffalo, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    ارفع مستوى حياتك المهنية من خلال برنامج MBAP (ماجستير في إدارة الأعمال في المحاسبة المهنية)، المصمم خصيصًا لأولئك الذين يسعون إلى الانتقال السلس إلى عالم المحاسبة، بغض النظر عن الخلفية الأكاديمية السابقة.

    • Rutherford, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    5 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    يسر كلية إدارة الأعمال أن تقدم العديد من برامج الأعمال المشتركة لمدة خمس سنوات والتي تسمح لك بالحصول على شهادتك الجامعية وماجستير إدارة الأعمال في غضون خمس سنوات فقط - ابدأ حياتك المهنية من خلال تطوير مهارات إدارية متقدمة. (أمثلة: بكالوريوس المحاسبة / ماجستير إدارة الأعمال ، بكالوريوس إدارة الأعمال / ماجستير إدارة الأعمال ، بكالوريوس الإدارة / ماجستير إدارة الأعمال ، بكالوريوس التسويق / ماجستير إدارة الأعمال ، بكالوريوس إدارة الرعاية الصحية / ماجستير إدارة الأعمال)

    • Rennes, فرنسا

    دوام كامل

    2 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    • Davie, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    18 الشهور

    التعليم عن بعد

    اللغة الإسبانية

    ماجستير إدارة الأعمال مع التركيز في المحاسبة هو برنامج متخصص يوفر للطلاب فهمًا أعمق لمبادئ المحاسبة والضرائب وعملية وتقنيات المراجعة ، وتطبيق هذه المبادئ لضمان اتباع الاستراتيجيات الصحيحة. تم تصميم البرنامج لتلبية متطلبات سوق العمل ذات الصلة وزيادة فرص عمل الطلاب.