Filter
ماجستير إدارة الأعمال
الولايات المتحدة الأمريكية ألاباما تروي نوع الدراسة: الكل الوتيرة: الكل

MBA تروي -- برامج الMBA MBA في تروي ، تروي

درجة الماجستير في إدارة الأعمال عبارة عن درجة مهنية تُمنح لأولئك الذين يدرسون إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال. تتم دراسة مختلف أشكال التحليل والاستراتيجية بما في ذلك العمليات، والتسويق، والمالية، والمحاسبة.

يمكن للأفراد الذين اكتسبوا بالفعل على درجة البكالوريوس ويرغبون في زيادة معرفتهم والتدريب اختيار لكسب ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال. ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج لمدة عامين التي قد تساعد على إعداد الخريجين للعمل في مجال القيادة والإدارة في عالم الأعمال.

يتم توفير التعليم في الولايات المتحدة بشكل رئيسي من قبل القطاع العام، مع المراقبة والتمويل يأتي من ثلاثة مستويات: الدولة، المحلية، والاتحادية، في هذا النظام.فإن المتطلبات المشتركة لدراسة على مستوى التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل لكم القبول مقال (المعروف أيضا باسم بيان الغرض أو بيان شخصي)، نسخة من السجلات، التوصية / خطابات مرجعية، اختبارات اللغة

تروي هي مدينة في مقاطعة بايك، ألاباما، الولايات المتحدة الأمريكية. جامعة تروي إحدى الجامعات الحكومية الأربع سنوات شامل يحتوي على عدد الطلاب الحالي البالغ نحو 7000 في الحرم الجامعي الرئيسي الذي يقع في تروي. مرافق تقع على أسس جامعة ليست مفتوحة للجمهور.

MBA تروي -- خذ بي ام دبليو الخاص في تروي. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

نتائج البحث

Troy University

... [+]

والغرض من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال هو تزويد الطلاب فرصة لاكتساب الكفاءة في إدارة الأعمال العامة ومهارات صنع القرار التي من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بالمسؤوليات الإدارية في كل من القطاعين العام والخاص.

ونتيجة لإكمال برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بنجاح، يجب على الخريجين تحسين قدرتها على تطبيق مهارات حل المشاكل القوية لعملية التخطيط الاستراتيجي في المنظمات واستخدام مهارات الاتصال المكتوبة والشفوية على نحو فعال لتوصيل نتائج تحليلاتها حل المشاكل والتوصيات .... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية تروي
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
دوام جزئي
الحرم الجامعي
دراسة عبر الانترنت
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية