Dirassatmajstairidarataemal.com

MBA كولومبس -- برامج الMBA MBA في كولومبس ، كولومبس

الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هي برامج دبلوم الدراسات العليا في الإدارة، في الدوري خاصة بهم. ماجستير في إدارة الأعمال هو العرض الأكاديمية التقليدية لإدارة التعليم. الجامعات الإجابة على الأسئلة من رجال الأعمال للحصول على مؤهل دقيقة وعميقة لمديري المستقبل والحديثة على أساس عنوان موحدة. وكثيرا ما اختصره كما ماجستير في إدارة الأعمال MBA وأو في المعارضة لدرجة الماجستير في العلوم (ماجستير) أو ماجستير في الآداب (MA) أنه بدون شك إلى نقطة واحدة فقط البرنامج.

وماجستير في إدارة الأعمال أو الماجستير في إدارة الأعمال هو لمدة عامين على شهادة الدراسات العليا أن الأفراد يمكن متابعة بعد حصوله على درجة البكالوريوس. كسب ماجستير في إدارة الأعمال قد تساعد الخريجين على اكتساب المعارف الهامة والمهارات والخبرات التي يحتاجونها لبدء مهنة في عالم الشركات.

 

يتم توفير التعليم في الولايات المتحدة بشكل رئيسي من قبل القطاع العام، مع المراقبة والتمويل يأتي من ثلاثة مستويات: الدولة، المحلية، والاتحادية، في هذا النظام.فإن المتطلبات المشتركة لدراسة على مستوى التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل لكم القبول مقال (المعروف أيضا باسم بيان الغرض أو بيان شخصي)، نسخة من السجلات، التوصية / خطابات مرجعية، اختبارات اللغة

MBA كولومبس -- خذ بي ام دبليو الخاص في كولومبس. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

نتائج البحث Filter

ماجستير في إدارة الأعمال (على الانترنت)

Turner College - Columbus State University
دراسة عبر الانترنت دوام كامل دوام جزئي 5 الفصول الدراسية أتصل بالجامعة الولايات المتحدة الأمريكية كولومبس + 1 المزيد

كلية تيرنر لإدارة الأعمال يوفر درجة الماجستير على الانترنت في إدارة الأعمال (MBA) درجة من خلال جورجيا WebMBA®، مجموعة من المدارس المعتمدة AACSB.

ماجستير في إدارة الأعمال (MBA)

Turner College - Columbus State University
الحرم الجامعي دوام كامل دوام جزئي 1 - 6 لسنوات أتصل بالجامعة الولايات المتحدة الأمريكية كولومبس + 1 المزيد

كلية تيرنر لإدارة الأعمال يوفر التقليدي ماستر في الحرم الجامعي في إدارة الأعمال (MBA) درجة التي هي درجة إدارة للأغراض العامة التي تعد الأفراد للمناصب الإدارية في مجال الأعمال التجارية والصناعة، أو الحكومة.