We have scheduled maintenance on our sites on the 21st of May from 4PM to 8PM CET. During this maintenance window, some functions on this site may become temporarily unavailable

20 درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال إدارة الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (20)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال إدارة الأعمال التجارية

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، يدخل العديد من الطلاب مجال وظيفتهم المختار مع الرغبة في زيادة تعليمهم في نهاية المطاف. برنامج إمبا يأخذ عادة تجربة عمل الطالب ويبني عليه لتعزيز المعرفة في مجال عمله أو اختيارها الوظيفي.

ما هو إمبا في إدارة الأعمال؟ مصممة لإعداد الطلاب للأدوار الإدارية في عالم الأعمال، وهذا البرنامج غالبا ما يعطي الطلاب المعرفة المتخصصة في مواضيع مثل استراتيجية، نظرية الإدارة، وتقنيات التسويق. كل دورة عادة ما توفر للطلاب فهم أكبر لكيفية عمل الأعمال على الصعيد العالمي وكيفية التنقل في مجال مهنة مع استراتيجية ناجحة وإجراءات التنفيذ.

يمكن زراعة العديد من المهارات في جميع أنحاء إمبا في برنامج إدارة الأعمال. في حين أن مهارات الاتصال القوية يمكن أن تكون مفيدة على حد سواء مهنيا وشخصيا، ومهارات القيادة يمكن أن تساعد الطلاب تبرز آفاق الموظفين ويمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى التقدم الوظيفي. وقد تكون مهارات التفكير النقدي ضرورية أيضا في عالم الأعمال.

وعادة ما يستغرق الطلاب عامين لإكمال برنامج إمبا، ولكن الأسعار تختلف بين المدارس. كل جامعة لديها برامجها ورسومها الخاصة، لذلك يمكن أن تختلف التكاليف بشكل كبير.

وجود إمبا في إدارة الأعمال قد تأهل الطلاب لعدد من المهن جذابة. يستخدم الكثيرون خبراتهم ومعرفتهم ليصبحوا مدراء أعمال أو مدراء تنفيذيين للشركات القائمة، في حين يفضل البعض الآخر بدء شركاتهم الخاصة. فبعضهم يختارون وظائفهم كمدراء تسويق، أو محللي بيانات، أو مستشارين أعمال. أولئك الذين يفضلون العمل في إدارة المالية في بعض الأحيان يعملون كمدراء التعويضات. كما يمكن أن تكون الوظائف كمدراء مشاريع أو شركات توظيف أو مدراء تنفيذيين.

مع التوسع السريع في التكنولوجيا، والطبقات على الانترنت هي أكثر شعبية من أي وقت مضى. فاستيعاب الدروس عن بعد يمكن أن يساعد الطلاب على تحقيق المرونة اللازمة لتحقيق التوازن بين المدرسة وحياتهم الشخصية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.