Keystone logo

2 درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال إدارة الأعمال التجارية إدارة الأعمال التجارية الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال التجارية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
  • إدارة الأعمال التجارية الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال إدارة الأعمال التجارية إدارة الأعمال التجارية الدولية

يمكن الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال أن يكون قرارًا يتحول إلى مهنة. إنها درجة مناسبة بالنسبة إلى العصر الحديث وهي قادرة على فتح فرص التحسين الوظيفي التي لا توفرها سوى مؤهلات أخرى قليلة. سواء كان ذلك في المجال الأكاديمي أو في عالم الشركات ، فإن الحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال يبين لك أرباب العمل المحتملين أنك خبير في مجال دراستك الخاص.

ما هو ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية؟ إنها شهادة الدراسات العليا التي يمكن أن تعد الطلاب للنجاح كمتخصصين في الأعمال التجارية العالمية. تقدم معظم البرامج للطلاب فرصة لتعلم لغات وثقافات جديدة وتصبح على دراية جيدة في جميع جوانب الشراء والبيع على مستوى العالم. يمكن للطلاب التحضير للسوق العالمية من خلال الجمع بين الدورات التجارية التقليدية مع منظور متعدد الثقافات. وعادة ما يكون الخريجون مستعدين للعمل في بيئة عالمية وخدمة الثقافات العديدة داخل مجتمعاتهم المحلية.

الخريجين مع ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية عموما على استعداد لاتخاذ الاقتصاد العالمي. يمكن أن تساعد تقنيات القيادة والقدرات اللغوية الأجنبية والمهارات الشخصية المكتسبة في دفع الطلاب إلى المناصب التنفيذية العالمية ودعم المساعي الشخصية أيضًا.

تختلف تكلفة الحصول على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال تبعاً للمؤسسة وكذلك طول مدة البرنامج. يجب على الطلاب المهتمين أن يزنوا جميع المؤسسات التي تقدم مثل هذه البرامج ضد احتياجاتهم للعثور على البرنامج الذي يناسبهم.

يمكن أن ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية إعداد خريجيها لشغل مناصب قيادية في مجال الأعمال التجارية حيث القدرة على العمل عبر الثقافات أمر حيوي. وعلى وجه التحديد ، يمكن للخريجين أن يملؤوا الأدوار التي يعملون كمدراء للمنتجات ، ومديري المبيعات ، ومديري تطوير الأعمال ، ومستشاري الإدارة ، ومديري سلسلة التوريد. يختار بعض الطلاب متابعة مناصب التدريس ، في حين قد يقرر آخرون بدء شركاتهم الخاصة.

يقدم عدد من الجامعات في جميع أنحاء العالم برامج ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية. يمكن للطلاب المستقبليين أخذ دروس بدوام كامل أو جزئي ، ويمكنهم الاختيار بين الخيارات الشخصية أو عبر الإنترنت أو مزيج من الاثنين معاً. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.