Keystone logo

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في إدارة السلع الفاخرة 2024

المرشحات

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في إدارة السلع الفاخرة

بالنسبة للأشخاص الذين عملوا في مجال وظيفتهم المختار لعدة سنوات بعد الحصول على درجة البكالوريوس، والانخراط في برنامج إمبا قد يكون خيارا إذا كانوا يرغبون في مواصلة تعليمهم. ويستند هذا النوع من البرنامج على الخبرة اكتسب الطلاب بالفعل لمنحهم المعرفة المتخصصة في المجال الذي يختارونه.

ما هو إمبا في إدارة الفاخرة؟ مصممة لتزويد الطلاب مع فهم عميق وشامل لكيفية المنظمات الراقية وظيفة، وهذا البرنامج يستخدم عادة دورات تركز على مواضيع مثل نظرية الإدارة، نظرية الأعمال، والتسويق التنافسي. قد يتعلم الطلاب كيف تعمل أسواق الترف على أساس وطني وعالمي. من خلال دراسات الحالة والمشاريع، والطلاب عادة تطوير فهم أفضل لاستراتيجية الأعمال في سياق الشركات الفاخرة.

أثناء المشاركة في برنامج إمبا، يمكن للطلاب تطوير المهارات الحرجة مثل التفكير التحليلي، والقيادة، وحل المشاكل. في حين أن مهارات حل المشكلات يمكن أن تساعد الطلاب في حياتهم الشخصية فضلا عن حياتهم المهنية، والكفاءات القوية في التفكير التحليلي والقيادة يمكن أن تساعد الطلاب على النجاح في حياتهم المهنية.

لمعرفة كم يكلف لكسب درجة إمبا، فمن عادة فكرة جيدة للاتصال المدارس ذات الاهتمام. كل جامعة لديها رسوم دراسية مختلفة، والتكاليف بين المدارس الموجودة في بلدان أخرى يمكن أن تختلف بشكل كبير.

للطلاب المسلحة مع المعرفة الخاصة أن إمبا في إدارة الفاخرة يعطي، مجموعة واسعة من المهن المتنوعة المتاحة عادة. وأصبح العديد من مديري الأعمال من الشركات العالمية الراقية، في حين أن آخرين إطلاق مشاريعهم الخاصة وتصبح المديرين التنفيذيين. قد يختار الأشخاص المهتمون بالإعلانات العمل كمدراء تنفيذيين أو مدراء تسويق. يفضل البعض وظائف كمدراء فرع أو مستشارين أعمال، ومهن ومحللين الأعمال قد تكون متاحة أيضا.

مع توسع التكنولوجيا بسرعة، المزيد من الجامعات تعترف الاستفادة من تقديم دورات على الانترنت. أخذ الدروس عن بعد عادة يعطي الطلاب مرونة أكبر على جداولهم، لذلك البحث عن البرنامج الخاص بك أدناه والاتصال مباشرة مكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرئيسي.