Keystone logo

26 درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية الإدارة 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • الإدارة
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (26)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية الإدارة

    العديد من الطلاب يريدون الحصول على المعرفة المتخصصة عند الانتهاء من درجة البكالوريوس ولكن لم يكن لديك الفرصة لمتابعة التعليم العالي على الفور. بالنسبة للكثيرين، إنفاق بضع سنوات بناء حياتهم المهنية قبل التسجيل في برنامج إمبا قد يكون الخيار الأفضل، وهذا النوع من درجة يساعد على خلق فهم أعمق للمجال الذي اختاروه.

    ما هو إمبا في الإدارة؟ وهو البرنامج الذي يعطي عادة الطلاب تعزيز المعرفة حول عالم الأعمال، وتحديدا الجانب الإداري. تغطي الدورات عادة الموضوعات الرئيسية مثل استراتيجية الأعمال، والتنفيذ، ونظرية الإدارة. قد يتعلم الطلاب كيفية التنقل بشكل مناسب استراتيجية الأعمال في كل من الأسواق العامة والخاصة، مع تطوير فهم أكبر لكيفية تصميم وهيكلة الممارسات التجارية الجديدة.

    كما هو الحال مع أي برنامج إمبا، والطلاب عادة تطوير الكفاءات القوية التي تساعدهم على مواصلة حياتهم المهنية. ويمكن للمهارات التحليلية أن تعطي الطلاب القدرة على فهم استراتيجيات الأعمال المعقدة، ويمكن أن تؤدي المهارات القيادية إلى الترقيات الوظيفية في المستقبل. مهارات التفكير النقدي يمكن أن تساعد الطلاب على النجاح في حياتهم الشخصية وكذلك في حياتهم المهنية.

    مع كل مدرسة لديها الرسوم الدراسية الخاصة بها، وسعر برنامج إمبا يختلف. وعادة ما يكون من الأفضل الاتصال بالجامعات مباشرة لتحديد السعر المحدد للبرنامج.

    عندما يكون الطلاب إمبا في الإدارة، فإنها قد تكون مؤهلة للحصول على عدد لا نهاية لها تقريبا من المهن مثيرة للاهتمام. في حين أن العديد من أصحاب المشاريع وبدء مشاريعهم الخاصة، والبعض الآخر يجد وظائف كمديري المشاريع. بعض متابعة المهن كمدراء الأعمال، وبعض ترقى إلى رتبة الرئيس التنفيذي. وقد یصبح أولئك الذین یفضلون المناصب البدیلة مدراء أبحاث التسویق أو مدیري اللوجستیات، وقد تکون فرص العمل کمستشارین للأعمال التجاریة متاحة أیضا.

    لأن العديد من المدارس تعترف نداء الدورات على الانترنت، فهي تعطي الطلاب الفرصة لمتابعة التعليم عن بعد. وعادة ما تساعد الفصول الدراسية عبر الإنترنت الطلاب على تحقيق المرونة اللازمة لتحقيق التوازن بين تعليمهم وأسرهم ومهنهم المهنية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.