Keystone logo

2 درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في تحليلات الأعمال التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • الأعمال التجارية
  • تحليلات الأعمال التجارية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في تحليلات الأعمال التجارية

    إكمال برنامج إمبا هو هدف يستحق الثناء الذي يعطي الناس الخبرة في عالم الأعمال. عادة ما تكون متاحة لأي شخص قد أكمل برنامج البكالوريوس، وهذا النوع من درجة يبني على اكتساب المعرفة الطلاب من التدريب العملي على الخبرة في حياتهم المهنية.

    ما المقصود ب إمبا في تحليلات الأعمال؟ تهدف عادة إلى إعطاء الطلاب فهم أعمق للممارسات الأساسية للأعمال التجارية، والهدف من هذا البرنامج هو إعداد الطلاب لمهن الأعمال. وعادة ما تغطي الدورات مواضيع مثل الاتصالات وعلوم الكمبيوتر مع التركيز بقوة على الجانب التحليلي لكل موضوع. يمكن للطلاب دراسة مواضيع واسعة مثل نظرية الإدارة واستراتيجية الأعمال.

    عند تسجيلهم في إمبا في برنامج تحليلات الأعمال، والطلاب عادة تطوير العديد من المهارات الحاسمة، مثل حل المشاكل، التي يمكن أن تساعدهم طوال حياتهم المهنية، ويمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى التقدم الوظيفي. ويمكن أيضا أن تزرع مهارات تحليلية قوية، كما يمكن مهارات التفكير النقدي التي تساعد في كل من الحياة المهنية والشخصية.

    كل جامعة مختلفة ولها الرسوم الدراسية مجموعة خاصة بها، وبالتالي فإن سعر برنامج إمبا يختلف بشكل كبير بين المدارس. والجامعات الموجودة في بلدان منفصلة قد يكون لها أسعار مختلفة بشكل لا يصدق.

    مع حقل الأعمال المتنامية باستمرار، وهناك العديد من المهن المثيرة المتاحة للطلاب مع إمبا في تحليلات الأعمال. ويختار الكثيرون وظائفهم كعلماء بيانات، ويركز البعض على علوم الحاسوب بينما يفضل آخرون العمل على التحليلات. أولئك الذين يتمتعون التواصل مع مجموعة واسعة من الناس في بعض الأحيان تجد وظائف ومديري البحوث التسويق. وظائف قد تكون المحللين الكمية المتاحة. وظائف محللي بيانات الأعمال هي خيار آخر شعبية، والطلاب الآخرين الذين يفضلون وراء الكواليس وظائف قد تفضل وظائف كمستشارين.

    وفي جميع أنحاء العالم، تقدم الجامعات دروسا عبر الإنترنت لإعطاء الطلاب مزيدا من المرونة. مع الوصول عن بعد، والمزيد من الطلاب لديهم القدرة على الانخراط في برامج إمبا. للبدء، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.