Keystone logo

271 درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (271)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال

يمكن أن يكون اتباع إمبا وسيلة رائعة لمواصلة التعليم من خلال البناء على تجارب الحياة الحقيقية. عادة ما تكون متاحة للطلاب الذين أكملوا درجة البكالوريوس، وهذا النوع من البرنامج يساعد على إعطاء الطلاب معرفة الخبراء في مجال حياتهم المهنية.

ما هو إمبا في الدراسات التجارية؟ هذا البرنامج درجة متقدمة يبني على تجربة عمل الطالب لجعله أو خبرائها في كل مجال من مجالات الميدان، من الإدارة إلى التسويق. قد تستخدم الفصول الدراسية العروض أو ورش العمل أو دراسات الحالة لإعطاء الطلاب فهما أعمق لمبادئ الأعمال الأساسية، مثل الاستراتيجية والتمويل والتسويق والإدارة النظرية. تم تصميم كل دورة لإعطاء الطلاب الفرصة لتعزيز مؤهلاتهم ومساعدتهم في أن تصبح الناس الرئيسيين في عالم الأعمال.

التسجيل في برنامج إمبا يمكن أن تساعد الطلاب على تطوير العديد من المهارات التي قد تسمح لهم بالحصول على الترقيات وظيفة وارتفاع الرواتب في المستقبل. مهارات تحليلية قوية تسمح للطلاب للنجاح في التنقل استراتيجية الأعمال والاتصالات، ومهارات القيادة يمكن أن تعطي الطلاب الثقة للنجاح في المناصب الإدارية. وعادة ما تكون مهارات إدارة الوقت ضرورية في مجال الأعمال التجارية، ولكن يمكن أيضا أن تكون مفيدة في مجالات أخرى من الحياة.

تكلفة برنامج إمبا تختلف لأن كل مدرسة لديها الرسوم الدراسية مجموعة خاصة بها. وقد تؤثر عوامل مثل موقع المدرسة أيضا على التكلفة الإجمالية.

المسلحة مع معرفة الخبراء أن إمبا في الدراسات التجارية يعطيهم، يمكن للطلاب متابعة عدد لا نهاية لها تقريبا من المهن. ويختار البعض أن يصبحوا رجال أعمال، في حين يفضل البعض الآخر العمل في الشركات كمدراء أعمال أو استشاريين. أولئك الذين يفضلون العمل على الجوانب الإبداعية للأعمال التجارية تصبح في بعض الأحيان مديري التسويق، في حين أن أولئك الذين يحبون الأرقام الصعبة قد يفضلون العمل في إدارة المالية كمديري التعويضات. قد تكون الوظائف كباحثين للتسويق متاحة أيضا، أو يمكن للطلاب العمل كمحللين للبيانات أو المتخصصين في العلاقات العامة.

في حين أن العديد من الجامعات تقدم دروسا في الحرم الجامعي وعلى شبكة الإنترنت، والوصول عن بعد ينمو شعبية. وقد يؤدي أخذ الدروس عبر الإنترنت إلى منح الطلاب مرونة أكبر على جداولهم الخاصة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.