Keystone logo

IPADE Business School

A logo

مقدمة

حول IPADE

IPADE هي مؤسسة تركز على خلق المعرفة وتبادلها. نحن منظمة تتطور وتتغير باستمرار لتعكس العالم الحديث.

تركز برامجنا على الاستجابة لتحديات عالم دائم التغير وعولمة. لا يقتصر IPADE على الخبرة الفنية أو على مجال عمل واحد. نحن مؤسسة تعليمية تسعى إلى المعرفة والحقيقة وتعزيز التركيز البشري الأساسي في قادة الأعمال الذين ندربهم.

باستخدام طريقة الحالة ونموذج التدريس المتمحور حول الطالب ، فإننا نعزز قدرات التحليل والتشخيص والتخطيط التي تسمح للمديرين بالتأمل في أعمالهم وأنفسهم لاتخاذ القرارات بفعالية وقيادة مؤسساتهم بشكل إنساني.

IPADE في لمحة

التاريخ

تأسست IPADE Business School في عام 1967.

كلية

تشارك 11 قسمًا أكاديميًا في تعليم المشاركين من برامج IPADE المختلفة.

الخريجين

أكثر من 37000 طالب تخرجوا من الفصول الدراسية في IPADE هي مجموعة مختارة من رجال الأعمال من مختلف القطاعات ، مع مصالح متنوعة ، والتي تشارك IPADE كنقطة عقد ؛ ل IPADE خريجيها يشكلون القيمة الأكثر أهمية.

الإعتماداتوقد أتاحت جودة IPADE واتساقها الحصول على ثلاثة من الاعتمادات الدولية الممنوحة لأهم كليات إدارة الأعمال في العالم.اللجنة الاستشاريةعززت IPADE Business School الحوار الدولي من خلال إشراك اثنين من أرقى كليات إدارة الأعمال في العالم: كلية هارفارد للأعمال وكلية IESE لإدارة الأعمال.

المنهجية

باستخدام أسلوب الحالة ، يتقن المشاركون مهاراتهم الإدارية من خلال ممارسة الكشف عن مشاكل الأعمال الحقيقية وتحليلها وتشخيصها.

يستخدم أسلوب القضية المواد الأكاديمية (القضايا التجارية) على أساس التحديات التنظيمية الحقيقية يتم تحليلها من وجهات نظر مختلفة. تنقسم هذه العملية إلى ثلاث مراحل: الدراسة الشخصية ، والعمل الجماعي ، وجلسة عامة يقودها أستاذ خبير.

بالاعتماد على الحالات والملاحظات الفنية المصاحبة ، يحصل المشاركون على المعرفة اللازمة حول أساسيات إدارة الأعمال. يوفر المتحدثون الضيوف والأساتذة الزائرون مدخلات عملية إضافية وخبرات وتجربة حياة.

1. دراسة شخصية

يستخدم المشاركون تجربتهم الشخصية مع الوضع الموضح لتقييم القضايا ووضع خطة عمل.

2. العمل الجماعي

يجمع فريق المشاركين بين تحليلهم الشخصي والفردي لاتخاذ القرارات وكأنهم أعضاء مجلس إدارة الشركة.

3. الجلسة العامة

يتم تحليل الحالة باستخدام مدخلات من الفصل بأكمله تحت إشراف أستاذ خبير.

الخدمة الاجتماعية

مؤسسة El Peñón و Colegio Montefalco هما مؤسستان تعليميتان للأسر المحرومة التي تعيش في ولاية موريلوس الشرقية. كلا المدرستين جزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بـ IPADE. تربط إدارة التطوير المؤسسي بين المشاركين والخريجين بالمبادرات المحددة التي تروج لها المدارس للمساعدة في دعم تعليم الأطفال والمراهقين وعائلاتهم.

المواقع

  • Floresta No. 20 Col. Clavería, Del. Azcapotzalco Mexico City, C.P. 02080, , Mexico City

  • Blvd. Díaz Ordaz No. 100, Col. Privada Sta. María, Monterrey, N.L., C.P. 646550, , Monterrey

أسئلة