Keystone logo

Stockholm School of Economics Russia

A logo

مقدمة

تأسست مدرسة ستوكهولم للاقتصاد في روسيا (SSE Russia) في عام 1997. كانت الفكرة وراء إطلاق SSE Russia هي المساهمة في تطوير الأعمال المستدامة في روسيا من خلال تعزيز السعي وراء تحقيق المسؤولية الاجتماعية السليمة والعادلة والطويلة الأجل الممارسات التجارية.

اليوم SSE Russia هي كلية الأعمال الدولية الوحيدة المعتمدة للتدريس في أراضي روسيا وتقدم برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الأوروبية الكاملة للمديرين ذوي الخبرة ، والبرامج المفتوحة للقادة من مستويات الخبرة المختلفة ، والبرامج المخصصة بشكل خاص لكل من الروسية والدولية شركات. وهذا يعني فرصة فريدة للحصول داخل الحدود الروسية على تعليم أوروبي عالي الجودة من هيئة تدريس دولية ، وهو قادر على المنافسة في الأسواق المحلية والعالمية.

من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 500 من أعضاء هيئة التدريس الأجانب والروس المتخصصين في مجالات مختلفة من العلوم والأعمال ، نعتمد على الخبراء الأنسب والأكثر صلة بكل دورة. يتمتع المعلمون الذين نشاركهم في برامجنا بخبرة من العالم الأكاديمي ، والعديد منهم مدراء أعمال متمرسون أو خبراء استشاريون.

تزداد شعبية SSE Russia كل عام بين الطلاب الدوليين من أوروبا الغربية ورابطة الدول المستقلة: كازاخستان وبيلاروسيا وأذربيجان وأوكرانيا. نعلمهم الاتفاق على حل مشترك مقبول في أي موقف معين ، للوصول إلى توافق في الآراء والأهداف المحددة مسبقًا.

يضمن التعاون الوثيق مع طلابنا وخريجيننا - المديرين التنفيذيين والمتخصصين في الموارد البشرية للشركات من جميع قطاعات الاقتصاد ، أننا نقدم برامج تعليمية حديثة وعالية الجودة مصممة لتحقيق أهدافك وتجعلك ناجحًا في العالم الحديث.

حوالي 1300 خريج بحلول عام 2021 هم موردنا الموثوق به ، ويتألف من الأشخاص الذين درسوا في كلية ستوكهولم للاقتصاد في روسيا وأصبحوا نقطة انطلاق لمزيد من النمو.

بعثة

الهدف من Stockholm School of Economics Russia هو أن تكون بيئة ثقافية غنية بشكل متبادل لتعليم إدارة الأعمال والتي تلهم الناس للتعلم ، وتخلق فرصًا للنمو ، وتطوير مساهماتهم المحتملة في التنمية المستدامة طويلة الأجل للمجتمع.

رؤية

تتمثل رؤية Stockholm School of Economics Russia أن تكون الخيار المفضل لأي شخص يسعى للحصول على تعليم تنفيذي في رابطة فكرية فريدة من الثقافات تحقق فرصًا لم يكتشفها الآخرون ، وبالتالي إعادة إنتاج تشكيل قيادة الأعمال الذي يتحدى عصره بشكل بناء.

قيم

Stockholm School of Economics Russia إلى أن يصبح مجتمعًا يوحده الشعور بالثقة المتبادلة مع السعي لتحقيق التميز من خلال احترام الآخرين في بيئة تتسم بالشفافية.

مهمة تعليمية - مجانية

تعتبر الأهداف التعليمية الشاملة لـ SSE نقطة انطلاقها أن صانع القرار الناجح في المستقبل سوف يتعامل مع العالم بفضول وثقة والذي ، كما قال الفيلسوف ، Ingemar Hedenius: "حر وحي فيما يتعلق بالمجهول". قد يتفوق الذكاء الاصطناعي أو الروبوتات أو الآلات على صانع القرار هذا معرفيًا. لكن الكفاءة الأساسية للبشر هي أن تكون إنسانًا ، والأهداف التعليمية لـ SSE تأخذ هذا الإعلان. صانع القرار الناجح في المستقبل سيزيد من إمكانات الإنسان. ومن ثم ، صاغت SSE أهدافها التعليمية الشاملة من خلال الاختصار FREE. إنها تعني:

  • الحقائق والعقلية القائمة على العلم
  • التأمل والوعي الذاتي
  • التعاطف ومحو الأمية الثقافية
  • ريادة الأعمال والمسؤولية التي يتحملها القادة تجاه مجتمعاتهم

المواقع

  • 1/3 Malaya Konyushennaya st., Entrance on Shvedsky lane, Business Centre Sweden House, office B 11, 191186, Saint Petersburg

أسئلة