We have scheduled maintenance on our sites on the 21st of May from 4PM to 8PM CET. During this maintenance window, some functions on this site may become temporarily unavailable

Stockholm School of Economics Russia

Stockholm School of Economics Russia

Stockholm School of Economics Russia

مقدمة

تأسست مدرسة ستوكهولم للاقتصاد في روسيا (SSE Russia) في عام 1997. كانت الفكرة وراء إطلاق SSE Russia هي المساهمة في تطوير الأعمال المستدامة في روسيا من خلال تعزيز السعي وراء تحقيق المسؤولية الاجتماعية السليمة والعادلة والطويلة الأجل الممارسات التجارية.

اليوم SSE Russia هي كلية الأعمال الدولية الوحيدة المعتمدة للتدريس في أراضي روسيا وتقدم برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الأوروبية الكاملة للمديرين ذوي الخبرة ، والبرامج المفتوحة للقادة من مستويات الخبرة المختلفة ، والبرامج المخصصة بشكل خاص لكل من الروسية والدولية شركات. وهذا يعني فرصة فريدة للحصول داخل الحدود الروسية على تعليم أوروبي عالي الجودة من هيئة تدريس دولية ، وهو قادر على المنافسة في الأسواق المحلية والعالمية.

من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 500 من أعضاء هيئة التدريس الأجانب والروس المتخصصين في مجالات مختلفة من العلوم والأعمال ، نعتمد على الخبراء الأنسب والأكثر صلة بكل دورة. يتمتع المعلمون الذين نشاركهم في برامجنا بخبرة من العالم الأكاديمي ، والعديد منهم مدراء أعمال متمرسون أو خبراء استشاريون.

تزداد شعبية SSE Russia كل عام بين الطلاب الدوليين من أوروبا الغربية ورابطة الدول المستقلة: كازاخستان وبيلاروسيا وأذربيجان وأوكرانيا. نعلمهم الاتفاق على حل مشترك مقبول في أي موقف معين ، للوصول إلى توافق في الآراء والأهداف المحددة مسبقًا.

يضمن التعاون الوثيق مع طلابنا وخريجيننا - المديرين التنفيذيين والمتخصصين في الموارد البشرية للشركات من جميع قطاعات الاقتصاد ، أننا نقدم برامج تعليمية حديثة وعالية الجودة مصممة لتحقيق أهدافك وتجعلك ناجحًا في العالم الحديث.

حوالي 1300 خريج بحلول عام 2021 هم موردنا الموثوق به ، ويتألف من الأشخاص الذين درسوا في كلية ستوكهولم للاقتصاد في روسيا وأصبحوا نقطة انطلاق لمزيد من النمو.

بعثة

الهدف من Stockholm School of Economics Russia هو أن تكون بيئة ثقافية غنية بشكل متبادل لتعليم إدارة الأعمال والتي تلهم الناس للتعلم ، وتخلق فرصًا للنمو ، وتطوير مساهماتهم المحتملة في التنمية المستدامة طويلة الأجل للمجتمع.

رؤية

تتمثل رؤية Stockholm School of Economics Russia أن تكون الخيار المفضل لأي شخص يسعى للحصول على تعليم تنفيذي في رابطة فكرية فريدة من الثقافات تحقق فرصًا لم يكتشفها الآخرون ، وبالتالي إعادة إنتاج تشكيل قيادة الأعمال الذي يتحدى عصره بشكل بناء.

قيم

Stockholm School of Economics Russia إلى أن يصبح مجتمعًا يوحده الشعور بالثقة المتبادلة مع السعي لتحقيق التميز من خلال احترام الآخرين في بيئة تتسم بالشفافية.

مهمة تعليمية - مجانية

تعتبر الأهداف التعليمية الشاملة لـ SSE نقطة انطلاقها أن صانع القرار الناجح في المستقبل سوف يتعامل مع العالم بفضول وثقة والذي ، كما قال الفيلسوف ، Ingemar Hedenius: "حر وحي فيما يتعلق بالمجهول". قد يتفوق الذكاء الاصطناعي أو الروبوتات أو الآلات على صانع القرار هذا معرفيًا. لكن الكفاءة الأساسية للبشر هي أن تكون إنسانًا ، والأهداف التعليمية لـ SSE تأخذ هذا الإعلان. صانع القرار الناجح في المستقبل سيزيد من إمكانات الإنسان. ومن ثم ، صاغت SSE أهدافها التعليمية الشاملة من خلال الاختصار FREE. إنها تعني:

  • الحقائق والعقلية القائمة على العلم
  • التأمل والوعي الذاتي
  • التعاطف ومحو الأمية الثقافية
  • ريادة الأعمال والمسؤولية التي يتحملها القادة تجاه مجتمعاتهم

الترتيب

تعد مدرسة ستوكهولم للاقتصاد (SSE) الممثلة في السويد وفنلندا وروسيا ومنطقة البلطيق واحدة من كليات إدارة الأعمال الرائدة في أوروبا ، وفقًا لتصنيفات فاينانشال تايمز السنوية. لقد تم تصنيفنا على أننا كلية إدارة الأعمال رقم 1 في دول الشمال الأوروبي ودول البلطيق ، وما زلنا اللاعب الرئيسي في تطوير الإدارة والقيادة.

التصنيف الدولي لـ FT 2020:

  • تتقدم مدرسة ستوكهولم للاقتصاد (SSE) في تصنيف 2020 Financial Times لكليات إدارة الأعمال الأوروبية ولا تزال كلية إدارة الأعمال الرائدة في بلدان الشمال الأوروبي. تصدرت SSE التصنيفات على مدار الـ 17 عامًا الماضية.
  • تصنيف Europen Business School (تصنيفات European Business School 2020) - 21 من 90
  • ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية (تصنيف ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي 2020) - 60 من 100
  • برنامج الشركات (البرامج التنفيذية المخصصة) - 30 من 85
  • البرامج المفتوحة (البرامج التنفيذية المفتوحة) - 17 من 75

الإعتمادات

منذ عام 1999 ، تم اعتماد SSE من قبل نظام تحسين الجودة الأوروبي (EQUIS) ، مما يعني أن جميع الأنشطة - جميع البرامج والأبحاث - قد أظهرت التميز على المستوى الدولي.

EQUIS هو نظام دولي لضمان جودة التعليم العالي في الأعمال التجارية ، ويهدف إلى رفع مستوى التعليم الإداري في جميع أنحاء العالم. يخضع EQUIS للمؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية (EFMD) ، وهي منظمة شبكة مستقلة غير هادفة للربح مفتوحة للشركات والجامعات. كانت مدرسة ستوكهولم للاقتصاد أحد مؤسسي EFMD.

ينطبق اعتماد EQUIS على مدرسة بأكملها ، وليس البرامج الفردية فقط. تتم مراجعة حوالي 100 مؤشر جودة مختلف في عملية اعتماد نظام EQUIS. أحد هذه المؤشرات ، التي لها تأثير كبير في قرارات الاعتماد ، هو التدويل - على وجه التحديد ، إلى أي مدى تقدمت المدرسة في عملية التدويل. العوامل المهمة الأخرى هي التعاون المكثف مع عالم الأعمال ، والأنشطة البحثية المتميزة ، وكونك في الطليعة في مجالات الأخلاق والمسؤولية والاستدامة.

نظرًا لأن اعتماد EQUIS هو ختم جودة معترف به دوليًا ومحترمًا ، فإن هدفنا هو أن تصبح كلية ستوكهولم للاقتصاد أكثر جاذبية للطلاب والباحثين بعد الدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس من خلال هذا الاعتماد. يشمل الاعتماد عمليات كلية إدارة الأعمال التي يتم فحصها دوريًا بطريقة منهجية ، لذا فإن EQUIS هو أيضًا أداة حيوية لجهود مراقبة الجودة المستمرة في مدرسة ستوكهولم للاقتصاد.

شهادات الاعتماد

معتمدة من EFMD Equis

المواقع

  • Saint Petersburg

    1/3 Malaya Konyushennaya st., Entrance on Shvedsky lane, Business Centre Sweden House, office B 11, 191186, Saint Petersburg

    أسئلة