Keystone logo

UCD Michael Smurfit Graduate Business School

A logo

مقدمة

UCD Michael Smurfit Graduate Business School هي UCD Michael Smurfit Graduate Business School الأعمال ومركز الأبحاث الرائد في أيرلندا. نحن نقدم مجموعة واسعة من برامج الأعمال للدراسات العليا التي تجهز الطلاب ليصبحوا قادة أعمال في المستقبل.

نجاحنا يرجع إلى التزام ثابت بالتميز. نحن واحدة من أقل من 90 مدرسة في جميع أنحاء العالم حاصلة على اعتماد ثلاثي من هيئات الاعتماد في الولايات المتحدة وأوروبا والمملكة المتحدة.

من نحن

يُعزى نجاح مدرسة UCD Smurfit إلى الالتزام الثابت بالتميز. لقد تم تصنيفنا عالميًا وحصلنا على الاعتماد الثلاثي المرموق من هيئات الاعتماد الأمريكية والأوروبية والمملكة المتحدة.

أحد الأركان الأساسية لسمعتنا كواحدة من كليات إدارة الأعمال الرائدة في العالم هو جودة وخبرة كليتنا. في مدرسة UCD Smurfit ، نقوم بتوظيف أكاديميين بارزين من جميع أنحاء العالم ، وخلق بيئة تعليمية وبحثية متنوعة ومحفزة. لدينا أفضل مزيج من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المحترفين لإلهام خيالك وتحفيز إبداعك بأفضل طريقة ممكنة.

لماذا سمورفيت؟

UCD Michael Smurfit Graduate Business School عبارة عن مجتمع تعليمي وبحث ديناميكي يضم أكاديميين مشهورين عالميًا وموظفين وطلابًا من جميع أنحاء العالم يساهمون في عاصمة التجارة الأيرلندية النابضة بالحياة في دبلن. من التأثير على سياسة الأعمال الدولية إلى إنشاء خوارزميات مبتكرة لجعل الخدمات المصرفية اليومية أكثر أمانًا ، يحتل أعضاء هيئة التدريس والباحثون لدينا صدارة الابتكار في مجال الأعمال.

تعتبر الجودة من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند البحث عن كلية إدارة الأعمال. تتجلى الجودة في مدرسة UCD Smurfit من خلال مجالات مثل اعتماداتنا وتصنيفاتنا الدولية وإمكانية توظيف الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والبحث والخريجين وهيئة الطلاب لدينا. نقوم بتوظيف الطلاب ذوي الجودة العالية من جميع أنحاء العالم الذين يشكلون جوهر مجتمعنا ويدعمون الرحلة التعليمية المثيرة في مدرسة UCD Smurfit.

مصنفة عالميا

يتم تصنيف برامجنا باستمرار ضمن أفضل 100 في العالم من قبل Financial Times و The Economist Intelligence Unit. هذه التصنيفات تقيسنا مقارنة بكليات إدارة الأعمال النخبة في العالم وتساهم في سمعة دولية متميزة بين الأكاديميين وأصحاب العمل وقادة الأعمال.

ثلاثية معتمدة

نحن كلية إدارة الأعمال الوحيدة في أيرلندا ، وواحدة من مجموعة النخبة من المدارس في جميع أنحاء العالم ، التي حصلت على التاج الثلاثي للاعتماد من ثلاثة مراكز للتميز في الأعمال والأكاديمية - AACSB (الولايات المتحدة) ، AMBA (المملكة المتحدة) و EQUIS (أوروبا). أقل من 1٪ من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم حاصلة على الاعتماد الثلاثي. إن اعتماداتنا هي إشارة للجودة من زملائنا المستقلين الدوليين وهي ضمان حصول الطلاب على أعلى جودة معترف بها دوليًا.

التميز الأكاديمي

تتمثل إحدى الركائز الأساسية لسمعتنا في جودة وخبرة أعضاء هيئة التدريس البالغ عددهم 100 فرد ، والذين يتألفون من أخصائيين تدريس رائدين في موضوعات تشمل التخصصات الأساسية للأعمال والإدارة ، ويتم تعيينهم من جميع أنحاء العالم. أصواتهم وخبراتهم المؤثرة مطلوبة ويساهم أعضاء هيئة التدريس لدينا بانتظام في وسائل الإعلام الوطنية والدولية. إنهم قادة دوليون حيث تم نشر 20٪ من أعضاء هيئة التدريس لدينا في مجلات FT50 و 10٪ منشور 3x أو أكثر في مجلات FT50. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن 30٪ من أعضاء هيئة التدريس لدينا من الإناث ، إلا أنهن مسئولات عن 65٪ من جميع المنشورات.

شعبنا

مع مجموعة متنوعة تضم أكثر من 1100 طالب من أكثر من 70 دولة ، نقدم لطلابنا الفرصة للعمل مع الأفضل والأذكى من جميع أنحاء العالم والتعلم منهم. يقدم موظفونا المتفانون الدعم والتوجيه للطلاب لضمان أن رحلتهم التعليمية غنية ومرضية.

شبكة الخريجين العالمية

نتج عن جهود المشاركة واحدة من أفضل مجتمعات خريجي كليات إدارة الأعمال في العالم مع أكثر من 98000 متخصص في جميع أنحاء العالم ، في أكثر من 40 فصلاً دوليًا ، والذين يشاركون بنشاط مع طلابنا وبرامجنا. العديد من خريجينا هم قادة أعمال ليس فقط في مجتمعهم ولكن في جميع أنحاء العالم في أفضل الشركات في العالم. يستفيد خريجونا من مجموعة من الموارد والدعم من فريق الخريجين المخصص لدينا ولديهم الفرصة لبناء شبكتهم العالمية مع زملائهم الخريجين ومجتمع الأعمال الأوسع.

تأثير الوظيفي

يزداد الطلب على خريجينا حيث تم توظيف 84٪ من طلاب الماجستير لدينا في المتوسط خلال 6 أشهر من التخرج (المصدر: تقرير الوجهة الأولى) وتم توظيف 86٪ من خريجي ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل في غضون 3 أشهر من التخرج. (المصدر: تصنيف FT Global MBA 2020). شهد خريجو برنامج ماجستير إدارة الأعمال زيادة رواتبهم بنسبة 68٪ في المتوسط خلال ثلاث سنوات من إكمال ماجستير إدارة الأعمال (المصدر: تصنيف FT Global MBA 2020).

الحرم الجامعي الجميل

تقع مدرسة UCD Smurfit بجانب قرية Blackrock الساحلية ، على بعد أقل من 10 كم جنوب مركز مدينة دبلن. يقدم حرمنا الجامعي الفريد والجميل مرافق من الدرجة الأولى لطلابنا للدراسة والاسترخاء والاختلاط بالآخرين في محيط ممتلكات الفترة الرائعة.

مجموعة من البرامج

بصفتنا كلية إدارة الأعمال ومركز الأبحاث الرائد في أيرلندا ، نقدم ماجستير إدارة الأعمال المصنف عالميًا ، ومجموعة واسعة من أساتذة الأعمال المتخصصين ، وبرنامج دكتوراه رائد ومجموعة من برامج التطوير التنفيذي المعترف بها دوليًا. نقوم بتقييم برامجنا باستمرار لتلبية احتياجات عالم سريع التغير.

التعليم والتعلم

نحن نسعى جاهدين لمنح طلابنا تعليماً شاملاً ، وغرس فيهم الرغبة في التعلم والإبداع ، والتساؤل والعقل ، والابتكار والمساهمة في المجتمع على جميع المستويات. نحن نزرع المفكرين والفاعلين المطلعين والذكاء والنقدي والأخلاقي ونخلق فرصًا للتعلم من وجهات نظر متنوعة في بيئات متنوعة ، من خلال مجموعة متنوعة غنية من البرامج والتدريس والبحث. من خلال القيام بذلك ، نقوم بتمكين التعلم التحويلي لطلابنا.

التركيز العالمي والتنوع الدولي

عضو في الشبكة العالمية للإدارة المتقدمة (GNAM) المكونة من 30 كلية إدارة أعمال بما في ذلك Yale و INSEAD و LSE ، تقدم UCD Smurfit School للطلاب منظورًا عالميًا فريدًا. ما يقرب من 50 ٪ من طلابنا دوليون ، ويمثلون أكثر من 70 دولة حول العالم ، مما يضيف بُعدًا ثقافيًا مهمًا ومرحبًا به للحياة والتعلم في مدرسة UCD Smurfit.

دبلن، إيرلندا

أيرلندا هي اقتصاد مفتوح عالمي التوجه. اجتذب سكاننا الناطقون باللغة الإنجليزية والودودون والمتعلمون شركات عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي والأدوية والتمويل ، بما في ذلك شركات مثل Google و Facebook و Intel و Apple و Microsoft ، التي تتعاون معنا وتوظف خريجينا. نحن فخورون بأن لدينا واحدًا من أفضل أنظمة التعليم في العالم وسمعة مشهورة عالميًا للجودة الأكاديمية.

مهمتنا ورؤيتنا

من خلال مشاركتها العالية محليًا ووطنيًا ودوليًا ، تتمثل رؤية كلية دبلن الجامعية في أن تُعرف في جميع أنحاء العالم باسم جامعة أيرلندا العالمية ؛ من حيث مجموعتنا الشاملة من التخصصات ، في مدى وصول وتأثير بحثنا وابتكارنا ، في تجربتنا التعليمية الشاملة ، في تنوع مجتمعنا وفي انخراطنا مع جميع قطاعات المجتمع ومع جميع مناطق العالم.

مهمتنا: التثقيف والدعم والإلهام

  • لدعم تطوير المجتمع الأيرلندي والدولي من خلال تثقيف قادة الأعمال في المستقبل بأعلى معايير الجودة الدولية.
  • لإلهام الطلاب وتسهيلهم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة وزيادة مساهمتهم الإيجابية في الأعمال والمجتمع ، في أيرلندا والعالم.
  • لمساعدة الأعمال على خدمة المجتمع بشكل أفضل على مستوى العالم من خلال توفير أبحاث مبتكرة ومؤثرة.

رؤيتنا - مستقبل على المسرح العالمي

  • أن تكون رائدًا عالميًا في مجال التعليم والبحث في مجال الأعمال ، وتقديم أعلى معايير الجودة الدولية باستمرار والاعتراف بها كواحدة من أفضل 50 كلية إدارة أعمال في العالم.
  • التفوق والابتكار بميزة دولية مميزة في المجالات ذات الصلة عالميًا مثل الأعمال الرقمية ومستقبل الخدمات المالية.
  • لإعادة تعريف كيفية تعليم الأعمال وتعلمها باستمرار لإلهام الجيل القادم من القادة في العالم والعالم.

التصنيفات والاعتمادات

UCD Smurfit School هي كلية إدارة الأعمال الوحيدة في أيرلندا وواحدة من مجموعة النخبة من المدارس في جميع أنحاء العالم التي تحمل "التاج الثلاثي" للاعتماد من المراكز الثلاثة للتميز التجاري والأكاديمي ، EQU IS و AACSB و AMBA. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، تم تصنيف برامجنا باستمرار من خلال تصنيفات Financial Times و Economist العالمية المرموقة.

تصنيفاتنا واعتماداتنا هي دليل على الجودة وتقارننا بأفضل كليات إدارة الأعمال في العالم.

المواقع

  • Carysfort Avenue, , Blackrock

أسئلة