Keystone logo

54 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال ريادة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • ريادة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (54)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال ريادة الأعمال

المشاريع ينطوي على تحويل الابتكارات إلى سلع اقتصادية ، من الوقت الذي تم إنشاؤه على الفكرة ، لتنميتها وتوزيعها.

ماجستير في إدارة الأعمال ريادة يركز على بناء أساس الأعمال الأساسية في حين أن تعزيز مهارات تنظيم المشاريع. من خلال الدورات الدراسية ، وسوف يتعلم الطلاب مع التعقيدات التي تنطوي على وضع خطة العمل والتمويل وتطوير المنتجات ، وإدارة الأعمال الصغيرة ، والابتكار ، والقيادة. وسوف يكون لريادة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ذات القيمة العالية للراغبين في بدء وادارة الاعمال. ماجستير في إدارة الأعمال وريادة الأعمال لديه سمات فريدة من نوعها لتوفير المهارات اللازمة للتعرف على فرص الأعمال التجارية وبناء من نقطة الصفر.

للطلاب من ذوي المصالح المهنية في مجال الأعمال والقيادة وميله الى المخاطرة ، سيقوم رواد الأعمال MBA إرساء الأسس لتحقيق ومجزية الوظيفي. العمل مع المنتجات الجديدة ، والمشاريع ، الطلائعية وتشكيلات شركة ريادة يجعل برامج ماجستير في إدارة الأعمال على حد سواء تحديا فكريا ومثيرة. يطمح أصحاب الأعمال والمديرين وقادة الفرق ورؤساء الإدارات والمخترعين والمستثمرين والمتخصصين في تطوير المنتجات ، وأصحاب رؤوس الأموال وأصحاب الممارسة المهنية ومن المرجح أن تستفيد كثيرا من برامج الماجستير في إدارة الأعمال ريادة.

إذا كنت مبتكرة ورائدة ولها محرك اللازمة لبدء مشروع تجاري ناجح ومستدام ، ومن ثم يجوز لريادة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال تكون درجة المثالي بالنسبة لك. اتخاذ الخطوة التالية نحو أهدافك الشخصية والمهنية من خلال إيجاد برنامج ريادة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك أفضل!