Keystone logo

1 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة التنمية في الولايات المتحدة الأمريكية لـ 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة التنمية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (1)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة التنمية

    ما هي إدارة التطوير؟
    إدارة التطوير هي عملية التخطيط والتوجيه والتحكم في تطوير منتجات المنظمة أو خدماتها أو أنظمتها. ويشمل تنسيق وتكامل جميع الأنشطة المتعلقة بتطوير منتجات أو خدمات أو أنظمة جديدة أو محسنة. الهدف من إدارة التطوير هو ضمان تطوير منتجات المؤسسة أو خدماتها أو أنظمتها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة تلبي احتياجات عملاء المؤسسة أو عملائها.

    ماذا يمكنني أن أفعل بشهادة في إدارة التنمية؟
    وهناك العديد من الخيارات الوظيفية المتاحة لأولئك الذين لديهم درجة في إدارة التنمية. تشمل أدوار إدارة التطوير مدير المشروع ومدير المنتج ومدير البرنامج ومحلل الأعمال والكاتب الفني. مع شهادة في إدارة التطوير، سيكون لديك المهارات والمعرفة اللازمة للتخطيط والتنسيق والإشراف بنجاح على تطوير منتجات أو خدمات أو أنظمة جديدة.

    لماذا دراسة إدارة التنمية؟
    من خلال دراسة إدارة التطوير، يتعلم الطلاب كيفية إدارة عملية التطوير بنجاح من البداية إلى النهاية. ويشمل ذلك تعلم كيفية التعرف على احتياجات العملاء أو العملاء في المؤسسة ، ووضع خطة تنمية تلبي تلك الاحتياجات ، وتنفيذ ورصد التقدم المحرز في الخطة. يمكن أن تساعد دراسة إدارة التطوير الطلاب أيضًا على فهم المراحل المختلفة لتطوير المنتج، من التفكير والتصميم إلى الإنتاج وإطلاق السوق. هذه المعرفة ضرورية لأولئك الذين يرغبون في العمل في وظائف إدارة المشاريع أو إدارة المنتجات أو إدارة البرامج.

    أنواع درجات إدارة التنمية
    هناك مجموعة متنوعة من درجات إدارة التنمية المتاحة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا. يمكن لهذه البرامج تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لمتابعة مهنة في إدارة التنمية. عادةً ما تغطي درجات البكالوريوس في إدارة التنمية موضوعات مثل إدارة المشاريع وإدارة الأعمال والتمويل. غالبًا ما تسمح درجات الدراسات العليا في إدارة التطوير للطلاب بالتخصص في مجال معين، مثل تطوير المنتجات أو إدارة الأعمال.

    لا تزال الولايات المتحدة الأمريكية الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. تهيمن الجامعات في الولايات المتحدة على التصنيف العالمي، كما تقدم الدولة مجموعة متنوعة من مواقع الدراسة المثيرة. يتم دعم أنظمة الجامعات الحكومية جزئيًا من قبل حكومات الولايات، وقد تنتشر العديد من الجامعات في جميع أنحاء الولاية، مع مئات الآلاف من الطلاب.

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال عبارة عن درجة مهنية تُمنح لأولئك الذين يدرسون إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال. تتم دراسة مختلف أشكال التحليل والاستراتيجية بما في ذلك العمليات، والتسويق، والمالية، والمحاسبة.