Keystone logo

3 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة العلامات التجارية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة العلامات التجارية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (3)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة العلامات التجارية

      ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال لفترة قصيرة، هو درجة تمنح للأفراد الذين يكملون التعليم العالي مع التركيز على إدارة الأعمال أو الإدارة. عادة، الطلاب متابعة مثل هذه الدرجة لدفع آفاقهم المهنية.

      ما هو ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة العلامات التجارية؟ وهناك درجة في إدارة العلامات التجارية للأفراد الذين يقدرون الأصالة والإبداع والحرفية، والذين يرغبون في التقدم اسم العلامات التجارية التي تقدر تلك الأشياء أيضا. تم تصميم هذا البرنامج لتزويد الطلاب بقدرات إدارية قوية وفهم لصناعة الأزياء (وخاصة فيما يتعلق العلامات التجارية الفاخرة)، والسوق ككل والمستهلكين الذين يتسوقون العلامات التجارية من الدرجة العالية. وتؤكد العديد من الدورات على جمع البيانات وإدارتها وتعليم الطلاب لاستخدام تلك المهارات لدعم اتخاذ القرارات المعقدة.

      خريجي هذا البرنامج عادة ما تمتلك مهارات تحليلية حريصة، فضلا عن العين للاتجاهات صعودا والقادمة، والتقدير للابتكار والقدرة على بناء حلول مبتكرة. كل من هذه الصفات يمكن أن تخدم الأفراد بشكل جيد في أي مجال ينتهي بهم المطاف في.

      تكلفة ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة العلامة التجارية يختلف ويتأثر بعدد من العوامل، وهما أكبر منها موقع المدرسة ومدة البرنامج. يجب على الطلاب بحث المدارس القريبة منهم قبل التقدم بطلب.

      وظائف في الموضة تتطور دائما، وليس هناك نقص في الفرص للأفراد الذين يمتلكون القيادة، سكيلزيت، وبطبيعة الحال، والتعليم. الأفراد الذين يمتلكون درجة في إدارة العلامة التجارية قد تستمر لتصبح التجار المرئي، ومشتري التجزئة، الصحفيين الموضة، المصممون الشخصية ورجال الأعمال ومصممي الأزياء والمسوقين الأزياء أو الاستشاريين. بل إنهم قد يتابعون مهنة في مجال الموارد البشرية أو إدارة الفعاليات أو مجالات أخرى ذات صلة بالأعمال التجارية.

      العديد من المؤسسات الأكاديمية تقدم درجات في مجال الأزياء، ولكن حيث ينتهي الطالب في نهاية المطاف يعتمد على موقعه أو ميزانيته وجدوله الزمني. دورات على الانترنت توفر المرونة العليا، وهو مثالي للطلاب مع الكثير على لوحات بهم. لمعرفة المزيد عن عروض البرامج بالقرب منك، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.