Keystone logo

16 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في السياحة والضيافة إدارة الفنادق 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • السياحة والضيافة
  • إدارة الفنادق
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (16)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في السياحة والضيافة إدارة الفنادق

يمكن العمل على درجة متقدمة مثل ماجستير في إدارة الأعمال تستفيد حقا الناس الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من وظائف مختلفة. هناك العديد من مجالات التركيز عند النظر في العمل نحو درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

بعض الناس قد يتساءل: "ما هو على درجة الماجستير في إدارة الفنادق والسياحة؟" الطلاب الذين يسعون ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الفنادق والسياحة سوف يكون أسهل من الوقت الحصول على أقدامهم في باب الحقل قدرة تنافسية عالية، وغالبا ما المربحة الضيافة والسياحة . يوفر البرنامج توازن بين الخدمات بالمعلومات مهارات الضيافة والقيادة، ونظرية الإدارة. سوف الداخلين ناجحة لبرنامج تعلم مهارات إدارة العامة لصناعة الخدمات، والتسويق والتقنيات والابتكار، وإدارة الإيرادات والأصول.

آفاق النمو في صناعة السياحة هو إيجابي للغاية، والصناعة لا تزال تنمو بوتيرة مثيرة للإعجاب كأفراد وأسر على المضي قدما الرحلات والعطلات والشركات ترسل موظفيها في رحلات عمل. سوف الخريجين من البرنامج لديهم فرصة أكبر في العثور على موطئ قدم في صناعة الفنادق والسياحة نموا سريعا. من السفن السياحية إلى المنتجعات من فئة الخمس نجوم، وهناك الكثير من المناصب الإدارية والفرص التي قد تكون مفتوحة لخريجي.

تكلفة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الفنادق والسياحة تختلف حسب البلد وحسب موقع المؤسسة المعنية. يجب على الطلاب الحصول على اتصال مباشر مع المؤسسة لمعرفة المزيد عن تكلفة برنامجهم وأي خيارات المساعدات المالية أو القروض. تتراوح معظم البرامج من سنة إلى ثلاث سنوات.

خريجي البرنامج لديهم فرصة أكبر لتأمين مواقف في طائفة واسعة من المهن الضيافة، بما في ذلك مناصب إدارة الفنادق، واستراتيجيات التسويق متنزه، حجز السفر، والسفن السياحية أو إدارة المنتجع. البرنامج يزود الخريجين بالأدوات التي يحتاجون إليها من أجل الحصول على مناصب رفيعة المستوى للشركات في الفندق والسياحة واتخاذ قرارات مهمة بشأن التسويق وأماكن الإقامة للسياح. والأفراد الذين يرغبون في تعلم مهارات ريادة الأعمال والضيافة والمعلومات ذات الصلة التي من شأنها مساعدتهم على تحقيق النجاح في المساعي المشاريع.

يجب على جميع الطلاب المحتملين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تلقي ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الفنادق والسياحة في الحصول على اتصال مباشر مع المؤسسة التي تقدم البرنامج.البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.