Keystone logo

1 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية إدارة المشتريات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة المشتريات
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (1)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية إدارة المشتريات

    ماجستير في إدارة الأعمال هو على درجة الدراسات العليا منحت للأفراد الذين قرروا مواصلة التعليم العالي في مجال إدارة الأعمال والإدارة. الأفراد عادة ما تختار للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من أجل زيادة إمكانات كسبهم.

    ما هو ماجستير إدارة الأعمال في إدارة المشتريات؟ تم تصميم هذا البرنامج لتزويد الطلاب بالأدوات التي يحتاجونها للتعامل بنجاح مع واحدة من أهم وظائف أي هيكل الأعمال: شراء المنتجات. لإعداد الطلاب لمثل هذا المسعى الصعبة، والمدربين توفير التدريب الذي يهدف إلى تطوير مهارات الشراء والمعرفة والأدوات يحتاج الطلاب لتحسين قراراتهم في الشركة التي يعملون. وتهدف الدورات إلى مديري المشتريات، ومديري الفئة، والمحللين شراء وكبار المشترين، ويمكن أن تركز على إدارة الجودة وعمليات الاستيراد، المصادر العالمية، وتتبع الاتجاه وتحليل الأداء.

    والمهارات التي يتلقاها الأفراد من هذا البرنامج تميل إلى أن تكون ذات قيمة في أي عدد من المجالات والمواقف. تحليل الأداء وإدارة الجودة على حد سواء مفيدة من حيث تطوير المنتجات والموظفين. القدرة على التفكير استراتيجيا يمكن أن تخدم الأفراد بشكل جيد في أي موقف.

    تكلفة درجة الماجستير تختلف اختلافا كبيرا وتتأثر بعوامل مثل الموقع ومدة البرنامج. يجب على الطلاب إجراء بحث شامل قبل التسجيل في أي برنامج واحد.

    على الرغم من أن خريجي هذا البرنامج قد يذهب إلى أن تصبح مديري المشتريات، درجة يفتح في الواقع الباب أمام العديد من الفرص المختلفة. قد يجد الطلاب النجاح في وظائف مثل مدير الميزانية، مدير التسويق، مدير الخدمات الإدارية، مدير الخدمات الغذائية، كاتب المالية، لوجستيستيان، مدير الإنتاج الصناعي أو مبيعات الجملة وممثل التصنيع.

    العديد من المؤسسات تقدم ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة المشتريات، ولكن عندما ينتهي الطالب في نهاية المطاف يعتمد على موقعه وجدولها الزمني. الدورات على الانترنت هي الأفضل للطلاب الذين يرغبون في المرونة. لمعرفة المزيد، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.