Keystone logo

5 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية إدارة المعلومات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • إدارة المعلومات
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (5)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية إدارة المعلومات

    ماجستير في إدارة الأعمال هو الخطوة التالية في التعليم الخاص بك في مجال الأعمال التجارية بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس. وهو يوضح الفهم الكامل للموضوع لأرباب العمل المحتملين.

    ما هو ماجستير إدارة الأعمال في إدارة المعلومات؟ فهم كيفية جمع ومعالجة وتوزيع المعلومات في عالم الأعمال المتنامية بسرعة وتغيير اليوم لا تقدر بثمن. ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة المعلومات يمكن أن تعطيك المهارات اللازمة للتفوق من خلال بناء على معرفتك من قواعد البيانات المعلومات، والبرمجيات معالجة البيانات والأنظمة، وتحليل وطرق القياس الكمي. من المرجح أن تجد أن البرنامج يوفر لك الأدوات اللازمة لسد الفجوة بين البيانات والنتائج من خلال تحليل ومعالجة تلك المعلومات بشكل صحيح.

    فوائد هذا البرنامج قد تصل إلى أبعد من أهدافك المهنية وتساعدك على تحقيق النمو الشخصي كذلك. ليس فقط أنك من المحتمل أن تتعلم أشياء مثل تصميم التكنولوجيا والتنمية، ولكن يمكنك في كثير من الأحيان اكتساب مهارات مثل إدارة الوقت والتنظيم كذلك.

    وتختلف تكلفة برنامج من هذا القبيل وفقا لعدة عوامل، مثل موقع البرنامج وشكله. يمكنك الحصول على التسعير والنفقات محددة مباشرة من مدرستك في الاختيار.

    وظائف في مجال إدارة المعلومات تمتد على كامل الطيف. قد تختار أن تذهب إلى موقف حيث يمكنك تنفيذ تصميم تجربة المستخدم والتنمية لشركة خاصة كمتخصص في المعلومات. وتتوافر أيضا المراكز الحكومية، مع وظائف مثل أخصائي جمع البيانات والتحليل أو المدير الاستراتيجي. بدلا من ذلك، قد تكون قادرا على الحصول على منصب كاتب أو محرر لمنشور الصناعة أو كمعلم في مؤسسة للتعليم العالي. قد تجد أيضا أن كنت قادرا على تقديم تطوير التعليم المستمر للموظفين العاملين في هذا المجال كمستشار.

    المدارس في أجزاء كثيرة من العالم تقدم درجات مثل هذا واحد، سواء في الحرم الجامعي وعلى شبكة الإنترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.