Keystone logo

32 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة الموارد البشرية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • الموارد البشرية
  • إدارة الموارد البشرية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (32)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة الموارد البشرية

ماجستير في إدارة الأعمال هو اختيار شائع للدراسة للطلاب الذين يأملون في تطوير مهارات القيادة ، والحصول على وظيفة أعلى أجرا ، و / أو تطوير فرص التواصل. تقدم برامج ماجستير إدارة الأعمال عادة منهجًا يلامس جوانب متعددة من التجربة الإدارية الحديثة للأعمال.

ما هو ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية؟ يختار العديد من طلاب ماجستير إدارة الأعمال التركيز على مكان محدد بشكل واضح ضمن دراسة إدارة الأعمال ، والموارد البشرية أصبحت بشكل متزايد واحدة من الفروع الأكثر طلباً. تشكل العلاقة بين الموظفين وأصحاب العمل والمديرين ومساحة العمل جوهر دراسة الموارد البشرية. يتلقى الطلاب مقررات مثل السلوك التنظيمي والإدارة الإستراتيجية ويتم تدريبهم على العمل كمدافعين عن الموظفين بالإضافة إلى المشاركة في عملية التوظيف والاستجواب للموظفين الجدد.

يمكن للطلاب الذين يسعون للحصول على هذه الدرجة الحصول على مجموعة متنوعة من المهارات التي سيأخذونها معهم في القوى العاملة. المهارات في التفاوض والسلوك التنظيمي والوساطة ليست سوى عدد قليل يمكن استخلاصها من هذا المسار الدراسي.

تختلف تكلفة شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية وفقًا لطول مدة الدراسة وموقع المدرسة وما إذا كان البرنامج متوفرًا عبر الإنترنت أم في إطار الفصل الدراسي. يمتلك الطلاب مجموعة متنوعة من الخيارات ويجب أن يكونوا قادرين على العثور على برنامج يناسب احتياجاتهم المالية الخاصة.

طالما أن هناك أرباب عمل وموظفين ، سيكون هناك سوق عمل قوي لخبراء الموارد البشرية. خريجو برنامج ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية هم عادةً مرشحين ناجحين للوظائف مثل مستشار الموارد البشرية ، ومدير الموارد البشرية ، وخبير الموارد البشرية الدولي ، وخبير الموارد البشرية غير الربحية ، ومستشار تعليم الموظف ، ومدير التدريب والتطوير ، والموظف التنفيذي ، وأخصائي تكنولوجيا المعلومات في الموارد البشرية.

هناك فرص التعليم عبر الإنترنت وعلى الموقع للحصول على درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية. فكر في ما تريد وتحديد الخيار المناسب. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.