Keystone logo

3 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة مشاريع البناء 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • البناء
  • إدارة مشاريع البناء
مجالات الدراسة
  • البناء (3)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في إدارة مشاريع البناء

      ماجستير في إدارة الأعمال هو نوع من درجة متقدمة مصممة للطلاب متابعة مهنة في مجال الأعمال التجارية. هذا المسار التعليمي هو برنامج مكثف يستغرق عامين عادة لإكماله. يختار العديد من الطلاب الحصول على ماجستير إدارة الأعمال بعد حصولهم على شهادة البكالوريوس في مجال الأعمال.

      ما هو ماجستير إدارة الأعمال في إدارة المشاريع الإنشائية؟ هذا النوع من برنامج درجة الدراسات يدرس مطالب ومسؤوليات وراء التصميم السلس والانتهاء من مشاريع البناء. قد يواجه الطلاب دورات في الأنظمة الضريبية والمهارات الإدارية والقانون التجاري وقانون العمل وإدارة الموارد البشرية والعرض والطلب وأنواع السوق والاقتصاد والقانون الإداري ومسؤولية الشركات. تم تصميم هذه المواضيع لمساعدة الخريجين في الإعداد لمناصب إشرافية في شركات البناء أو شركات البناء.

      هناك العديد من المهارات التي يمكن أن يحصل عليها الطالب في إدارة مشاريع البناء ، بما في ذلك القدرات التنظيمية العالية وتكتيكات الاتصال القوية بين الأشخاص. يميل هؤلاء الطلاب أيضًا إلى اكتساب القدرة على قيادة الآخرين لتحقيق الأهداف. كل هذه المهارات لها تطبيقات في مكان العمل ويمكن أن تساعد الخريجين على النجاح في المساعي الشخصية كذلك.

      يمكن أن تختلف تكلفة الحصول على درجة متقدمة اعتمادًا على موقع ونوع المدرسة التي تقدم درجة وعدد الدورات اللازمة لإكمال متطلبات البرنامج. قد يكون الطلاب قادرين على استخدام المساعدات المالية أو أموال المنح الدراسية لتعويض تكلفة برنامج درجة.

      مجال إدارة مشاريع البناء يمكن أن يؤدي إلى مهنة الوفاء. يمكن للطالب الحاصل على درجة الماجستير في هذا الموضوع أن يحسن فرصه في الحصول على مركز على طالب يحمل درجة البكالوريوس ببساطة. وتشمل المناصب الوظيفية المحتملة في هذا المجال مهندسي الطرق والمهندسين المعماريين ومساحي البناء والمهندسين المدنيين. وكثيراً ما تسعى شركات البناء الخاصة والحكومية إلى الحصول على عمال متعلمين في هذا المجال.

      تتوفر العديد من برامج الدراسات العليا بما في ذلك خيارات MBA في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك التفكير في برنامج يقدم دورات عبر الإنترنت أو بدوام جزئي. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.