Keystone logo

29 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الأعمال التجارية العالمية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • إدارة الأعمال الدولية
  • الأعمال التجارية العالمية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (29)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الأعمال التجارية العالمية

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال هي درجة الدراسات العليا التي تهدف إلى تدريب الطلاب على الأدوار القيادية والإدارية في مجال الأعمال التجارية. ماجستير في إدارة الأعمال يقدم الخريجين في ساقه في ما أصبح سوق عمل تنافسية للغاية.

    ما هو ماجستير إدارة الأعمال في الأعمال العالمية؟ مع تحسن التكنولوجيا والاتصالات الرقمية ، تدرك الشركات أهمية اتباع نهج عالمي أكثر في ممارسة الأعمال. يتم تدريب الطلاب في المناهج العامة المرتبطة بدرجة الماجستير التقليدية في إدارة الأعمال مع إضافة دورات مثل الموارد البشرية الدولية والاتصالات بين الثقافات. برنامج الطلاب الأسلحة بالمعرفة اللازمة للتنقل أسئلة الإدارة والتسويق معقدة على المسرح الدولي.

    يمكن للطلاب الحاصلين على ماجستير في إدارة الأعمال في هذا البرنامج أن يتخرجوا من خلال مجموعة مهارات محسنة موجهة نحو النجاح في الاقتصاد العالمي الحالي. مهارات التواصل بين الثقافات ، الفطنة حساسية اجتماعية / فكرية والتفكير التكيفي هي عدد قليل من المبادئ المتقدمة في المناهج التجارية الدولية.

    تختلف التكاليف بالنسبة لماجستير إدارة الأعمال في Global Business وسيتم تحديدها من خلال مجموعة من العوامل المتعددة. هل برنامج درجة عبر الإنترنت أو هو عرض في الفصول الدراسية التقليدية لبنة وقذائف هاون؟ ما المدة التي يستغرقها البرنامج حتى يكتمل ، وأين تقع الجامعة؟

    مع استمرار التكنولوجيا في تقليص حجم العالم ، تستمر سوق العمل لخريجي درجة الماجستير في إدارة الأعمال في برنامج درجة الأعمال العالمية في الزيادة. وتشمل المناصب القيادية النموذجية للخريجين أدوار لمديري سلسلة الإمداد ، ومديري المنتجات العالمية ، ومديري المبيعات ، ومديري الأعمال ، ونواب رؤساء الحسابات. تتطلب كل هذه الوظائف معرفة بالمبادئ التجارية العامة بالتوازي مع مجموعة المهارات التي يوفرها التركيز على الاقتصاد العالمي.

    يجب أن يأخذ الطلاب في الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك الموقع ، ومدة البرنامج ، وبنية الفصل الدراسي عبر الإنترنت أو التقليدية ، عند اختيار إحدى الجامعات لمتابعة درجة الماجستير في إدارة الأعمال العالمية. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.