Keystone logo

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الأعمال التجارية الخاصة بالتعليم 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • علم التربية والتعليم
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الأعمال التجارية الخاصة بالتعليم

ماجستير في إدارة الأعمال هو درجة الدراسات العليا التي تحظى بتقدير عالٍ والتي تقوم بتأهيل المهنيين العاملين للأدوار الإدارية والقيادية. يُعد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال تقليديًا عبارة عن دورة دراسية مدتها سنتان في إطار الفصل الدراسي ، لكن الطلاب اليوم لديهم أيضًا خيار التعلم عبر الإنترنت و / أو البرامج المعجلة لمدة عام واحد.

ما هو ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال التعليمية؟ تعد المسؤولية المالية عنصراً أساسياً لأي عمل تجاري ناجح ، كما أن أعمال التعليم ليست استثناءً لهذه القاعدة. يهدف برنامج الشهادة الفريد هذا إلى المعلمين المهنيين المكلفين بالمساءلة المالية والأخلاقية والتنظيمية من الإداريين ومجالس المدارس والمديرين. يركز المنهج على التمويل والمهارات القيادية والموارد البشرية والإدارة كما هو مطبق على المؤسسات التعليمية.

يمكن للطلاب الذين يتخرجون مع ماجستير في إدارة الأعمال في التعليم أن يتوقعوا إضافة أو صقل العديد من المهارات مثل وضع الميزانية وإدارة شؤون الموظفين والتخطيط الاستراتيجي. كما تم تصميم البرنامج لتطوير الفطنة القيادة مع تعزيز المعايير الأخلاقية ، وجميع الاستعدادات التي يمكن أن تدعم التقدم المهني في التعليم وغيرها من المجالات.

تكلفة ماجستير في إدارة الأعمال في التعليم الأعمال تختلف تبعا للجامعة والشكل. يتم تشجيع الطلاب على دراسة خيارات الشهادات المختلفة عن كثب واختيار النوع الذي يناسب احتياجاتهم.

درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التعليم غالبا ما يتم استغلال خريجي الأعمال لشغل وظائف في تطوير المعلمين ، والأعمال الخيرية ، والأكاديميات ، والحكومة والتكنولوجيا التعليمية. يمكن أن يعملوا كمندوبي توظيف ، ومستشارين ، ومديري مقاطعة مدارس مدنية ، ومدراء مدارس مستأجرة. يتزايد الطلب على الأفراد الموهوبين في مجال التعليم ، وكذلك الحاجة إلى مديرين حذرين واستراتيجيين. يعد هذا البرنامج الفريد من نوعه بمثابة إغراء ناجح لأصحاب العمل الذين يتطلعون إلى توظيف معلم متمرس يمتلك أيضًا فطنة الأعمال المرتبطة تقليديًا بالماجستير في إدارة الأعمال.

المزيد والمزيد من الجامعات في جميع أنحاء العالم يختارون تقديم هذا البرنامج. خيارات للدراسة عبر الإنترنت موجودة أيضا. بمجرد أن تقرر ما الذي يناسبك ، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.