We have scheduled maintenance on our sites on the 21st of May from 4PM to 8PM CET. During this maintenance window, some functions on this site may become temporarily unavailable

2 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية الإدارة الإدارة الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • الإدارة
  • الإدارة الدولية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الإدارية الإدارة الإدارة الدولية

إن دراسة ماجستير إدارة الأعمال أفضل خيار لأولئك الذين درسوا في كليات الأعمال التجارية ويريدون متابعة تعليمهم. يسمح الحصول على درجة الماجستير في الأعمال للأفراد بالبناء على مهاراتهم الحالية وغالبا ما يؤدي ذلك إلى فرص وظيفية جديدة.

يُعتبر برنامج ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة الدولية أحد هذه البرامج. ما هو ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة الدولية؟ يساعد هذا البرنامج، بشكل أساسي، في تأهيل طالب الأعمال للانخراط في عالم الأعمال الدولي المتنامي والمتزايد باستمرار. تعتمد هذه البرامج على مهارات الأعمال التجارية وتطوير مهارات جديدة، مثل القدرة على إدارة فرق متنوعة من جميع أنحاء العالم. يكتسب الطلاب فهما للإدارة المتكاملة، وبناء المهارات اللازمة لقيادة المجموعة إلى النجاح. تقدم برامج الجودة التي تدرك أهمية عولمة الأعمال التجارية مساقات في علم اقتصاد الأعمال الدولية، والقيادة والمنظمات، والاستراتيجية الدولية، وغيرها.

هناك فوائد متعددة للالتحاق بمثل هذا البرنامج. الأمر الأبرز هو الزيادة الكبيرة في مجموعة المهارات التي تفتح المجال أمام فرص جديدة أفضل. باكتساب فهم أكبر لكيفية عمل العالم، يملك الطلاب ثقة أكبر بالعمل في سياقه.

تختلف تكلفة البرامج اعتمادا على المؤسسة الأكاديمية، كما هو الحال في العديد من البرامج الأكاديمية. تستوعب بعض البرامج جميع أنواع الطلاب، وتمنح بعضها منحا وقروضا. إن دراسة المساقات عبر الإنترنت خيار مريح لتوفير الوقت والمال.

بعد الانتهاء من دراسة هذا البرنامج ، تتوفر العديد من المهن أمام الخريجين. يعمل بعض الخريجين كمديرين تنفيذين حيث يعملون مع شركات أجنبية. يشمل هذا المنصب ضمان تحقيق أهداف الأعمال التجارية لكيان معين، والتعاون في نفس الوقت مع الشركاء الدوليين. يستطيع الخريج العمل كمدير للخدمات الإدارية، بحيث يشرف على العديد من المجالات ضمن شركة معينة.

إن بدء تقديم طلب عبر الإنترنت أمر سهل. إن الخطة الأولى هي الأهم ضمن رحلة طويلة، ومع ذلك فإنها الخطوة الأسهل. يمكن للطالب البحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول في الكلية بتعبئة النموذج.