Keystone logo

8 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الاقتصادية الاستثمار 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الاقتصادية
  • الاستثمار
مجالات الدراسة
  • الدراسات الاقتصادية (8)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات الاقتصادية الاستثمار

    المال هو أداة، ومع التدريب الصحيح يمكن استخدامه بشكل فعال جدا. أولئك الذين لديهم درجة الماجستير في الاستثمار معرفة كيفية الحصول على أقصى استفادة من الأموال المتاحة. شركات تحتاج مهاراتهم وخبراتهم لنقل المشاريع إلى الأمام، تعظيم مكاسبها والتخطيط للمستقبل.

    ما هو على درجة الماجستير في الاستثمار؟ ومن على درجة الماجستير في إدارة الأعمال درجة تركز على خلق الثروة من خلال التلاعب الموارد المالية المقنعة لتحسين النتائج. هذه البرامج المتقدمة هي مناسبة لأولئك الذين لديهم درجة جامعية في مجال الأعمال التجارية الأخرى، والمالية أو المجالات الاقتصادية. يتعلم الطلاب حول استراتيجيات الاستثمار المختلفة وكيف يتحرك المال من خلال منظمة من أعلى إلى أسفل. موضوعات الدراسة وتشمل الأصول تقييم، ومصادر التمويل، وتكاليف رأس المال والتحالفات الاستراتيجية.

    بالإضافة إلى تنمية المهارات الإدارية والتنظيمية، الطلاب على تحسين قدرات التفكير التحليلي والاتصالات.وهم قادرون على رؤية الصورة الكبيرة وفهم تفاصيل الحرجة من استراتيجيات الاستثمار مثل الأسهم والسندات والآليات المالية الأخرى. بل هي أيضا قادرة على استخدام أحدث في أدوات البرمجيات لتحليل البيانات وإنشاء معلومات مفصلة التقارير. وهم يعرفون قانون الشركات والأوراق المالية وأهمية أسعار الصرف.

    ومعظم هذه البرامج تتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل لإكمال. يمكن أن تختلف التكاليف. على الراغبين في معرفة المزيد اتصل مؤسسات اختيارهم للحصول على معلومات محددة حول الرسوم والدراسية.

    في حين الخريجين قد تكون عاملة ومديري مستوى كبار المسؤولين التنفيذيين في وأي شركة كبيرة، وصناعة الخدمات المصرفية الاستثمارية وغالبا ما يكون الأنسب لمواهبهم. وغالبا ما تجد عمل كضباط المالي والاستشاريين الشركات أو البنوك المتخصصة تقديم الطعام إلى الزبائن فريدة من نوعها.بعض الأعمال من المحللين وغيرهم من العمل لشركات الاستثمار مستقلة السماسرة ومديري المحافظ. أيضا الوكالات التنظيمية توظيف هؤلاء الخريجين، والبعض الآخر يجد وظائف مجزية في الصحافة الأعمال والأكاديميين.

    من المهم أن تبدأ بالبحث البرامج التعليمية في أقرب وقت ممكن. البعض قد تفضل إعدادات الجامعات التقليدية، ولكن الدورات على الانترنت لا تزال توفر الفرص التعليمية النوعية. بالنسبة لأولئك مع جدولة أو النقل الصعوبات والتعلم عن بعد هو خيار ممتاز للنظر فيها. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.