Keystone logo

5 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات البيئية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات البيئية
مجالات الدراسة
  • الدراسات البيئية (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الدراسات البيئية

عندما يفكر معظم الناس من شخص مع ماجستير في إدارة الأعمال، وفكرة العمل صلابة ومهنية خطيرة يتبادر إلى الذهن؛ ومع ذلك، هناك ما هو أكثر من مجال إدارة الأعمال من بدلات سوداء وحالات وجيزة. وكنت أتساءل: "ما هو على درجة الماجستير في البيئة؟" قد ترغب في النظر في هذا الخيار مجزية.

كما هو العالم أصبح أكثر حذرا من الناحية البيئية، والشركات الكبيرة وجعل التحول للحفاظ على الطاقة، نشر الوعي بين العملاء والموظفين، ووضع الممارسات التجارية الخضراء. تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال في برنامج البيئة لتوعية المشاركين على السياسة البيئية وتعليمهم كيفية دمج هذه المعرفة إلى العالم المهني. وهذا يشمل وضع سياسات للمنظمات، وتعليم الآخرين على أثرها الخضراء، والمساعدة في إقامة وتعزيز الممارسات التجارية الصديقة للبيئة.

لأن هناك دفعة قوية في العالم المهني لزيادة الوعي البيئي، وسوق العمل أمر جيد بالنسبة لأي شخص متابعة هذه الدرجة. ومع ذلك، بالنسبة لكثير من المعرفة التي كانوا يعملون لجعل العالم مكانا أفضل هو أكبر حافز.

على الرغم من أن تكلفة حضور المدرسة يختلف حسب المؤسسة، هناك العديد من الخيارات المتاحة اليوم من هناك مرة واحدة. ألم يكن منذ وقت طويل أن اتباع MBA يعني وضع حياتك المهنية في الانتظار والذهاب إلى المدرسة لمدة سنتين إلى أربع سنوات. لم يكن هذا فقط فكرة شاقة، وكان أيضا مكلفة واحد؛ ومع ذلك، مع نمو برامج الماجستير على الانترنت اليوم يمكن لأي شخص أن يذهب إلى المدرسة. معظم المؤسسات على الانترنت تقدم، والطبقات مرنة بأسعار معقولة مصممة خصيصا للمتعلمين الذين لديهم التزامات إضافية خارج المدرسة.

هناك العديد من فرص العمل المتاحة للأشخاص الذين يحصلون على درجة الماجستير في البيئة. مؤخرا، والشركات الكبيرة تبحث عن مدراء البيئة لإنشاء وتعزيز السياسات الوعي البيئي. وتشمل الخيارات المهنية الأخرى العاملة للمنظمات غير الهادفة للربح، الذي يتولى منصب مديري المشاريع، أو العمل في الحكومة.

يجب على الطلاب الراغبين في متابعة درجة على الانترنت تبدأ من خلال استكشاف موقعنا على الانترنت والبحث في البرامج التي نقدمها. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.