Keystone logo

18 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الصحافة والإعلام الجماهيري 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الصحافة والإعلام الجماهيري
مجالات الدراسة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري (18)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الصحافة والإعلام الجماهيري

    تلقي درجة الماجستير في إدارة الأعمال يمكن أن يفتح الباب أمام العديد من الفرص الوظيفية مثيرة. ماجستير إدارة الأعمال تقدم للطلاب مجموعة متنوعة من يركز التي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى مهنة مربحة والوفاء. بالإضافة إلى مجالات متخصصة من الدراسة، وتشمل الدورات الدراسية العامة والمحاسبة، والتسويق، والموارد البشرية، والعديد من الجوانب الأخرى لإدارة الأعمال.

    لأولئك الذين يسعون لمواصلة تعليمهم، "ما هو على درجة الماجستير في وسائل الإعلام؟" يمكن أن يكون السؤال الكبير أن نسأل. ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على الدراسات الإعلامية تقدم للطلاب القدرة على أن تصبح ضليعا في العديد من الجوانب التجارية لهذه الصناعة، من إدارة الإنتاج وبين في كل شيء. وتشمل المجالات الأكاديمية أكثر من دراسة تأثير لها على الثقافة عموما، ودراسة المتوسطة الناشئة، والتداعيات الأخلاقية ككل.

    تلقي MBA واحد في وسائل الإعلام يمكن أن تقدم فوائد عديدة للطلاب.سوف راغبين في رؤية العالم تجد العديد من الفرص المثيرة في عدد من المواقع. يمكن متابعة هذه الدراسات تقدم أيضا مهنة سريع الخطى والتحدي الذي أكد في الإبداع الشخصي.

    كما هو الحال مع أنواع أخرى من الدرجات، فإن تكلفة الرسوم الدراسية لهذا البرنامج درجة يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. الموقع حيث وحصل على درجة، فضلا عن منطقة معينة من التركيز، ويمكن تحديد التكلفة النهائية للتعليم. على سبيل المثال، قد المزيد من المؤسسات المرموقة تتكبد تكاليف أعلى من التعليم من الأنواع الأخرى من المدارس.

    للراغبين في التعليم في الدراسات الإعلامية، والعديد من المهن المثيرة تنتظر. تلك المتخصصة في مجال التسويق والإعلان يمكن أن يتمتع المناصب الإدارية مثيرة، في حين أن البعض الآخر قد متابعة المناصب التنفيذية في صناعة التلفزيون / الراديو. وتشمل الاحتمالات الأخرى التي تمثل مهنة المشاهير من الدرجة الاولى، فضلا عن وظائف في مجال المزدهر للقطاع الاجتماعي.

    ما هو على درجة الماجستير في وسائل الإعلام؟قبل الإجابة عن هذا السؤال، العديد من الطلاب يجدون أنفسهم على المسار السريع لتحقيق النجاح. البحث عن برنامجك أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.