Keystone logo

2 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الصحافة والإعلام الجماهيري في الولايات المتحدة الأمريكية لـ 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • الصحافة والإعلام الجماهيري
مجالات الدراسة
  • الصحافة والإعلام الجماهيري (2)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في الصحافة والإعلام الجماهيري

صناعة الإعلام هي واحدة من أكبر وأسرع الصناعات نموا اليوم. ما إذا كنت ترغب في تصميم موقع جديد، التطبيق، تبدأ الصحيفة الخاصة بك أو ببساطة يكون جزء كبير من وسائل الإعلام العالمية، وعلى درجة الماجستير في وسائل الإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية تحصل هناك.

وبصرف النظر عن الحصول على خلفية صلبة في وسائل الإعلام نفسها، كما أن الطلاب الذين يدرسون مجموعة من المواضيع الأخرى المتعلقة بالثقافة والسياسة والتكنولوجيا والمجتمع والعمليات الاجتماعية. خلال درجة الماجستير في وسائل الإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يتعلم الطلاب كيفية تحسين مهارات الاتصال الخاصة بهم، وكيفية البحث عن المعلومات على نحو فعال، وكيفية تحليل وتجميع المعلومات وكيفية تفسيرها على المستوى العالمي. وتقدم ماجستير في إدارة الأعمال في وسائل الإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل بعض من أفضل المدارس في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يضمن لك أفضل تجربة التعليم في وخارج الحرم الجامعي على حد سواء.الى جانب ذلك، يمكن أخذ هذا البرنامج أن تؤخذ عن طريق التعلم عن بعد، وينبغي أن كنت في حاجة الى جدول زمني أكثر مرونة.

تأخذ على درجة الماجستير في وسائل الإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، وأصبح الجيل الجديد من وسائل الاعلام غدا. نظرة على الخيارات التالية والعثور على البرامج التي تناسب احتياجاتك.