We have scheduled maintenance on our sites on the 21st of May from 4PM to 8PM CET. During this maintenance window, some functions on this site may become temporarily unavailable

7 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في العلوم الاجتماعية العلوم السياسية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • العلوم الاجتماعية
  • العلوم السياسية
مجالات الدراسة
  • العلوم الاجتماعية (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في العلوم الاجتماعية العلوم السياسية

ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هو نوع من درجات الدراسات العليا التي تستكشف موضوع العمل. أكثر تقدما من درجة البكالوريوس ، وغالبا ما تتطلب هذه الدرجة سنتين أو ثلاث سنوات من الدراسة المكثفة. يتابع العديد من الطلاب هذا النوع من الدرجات للتحضير لمركز قيادي في مهنة الأعمال.

ما هو ماجستير إدارة الأعمال في العلوم السياسية؟ ينقسم مجال الدراسة هذا إلى العمليات المعقدة للحكومات والاقتصاديات والاتجاهات الاجتماعية والمؤسسات التي تغير وتؤثر على عالمنا. تدرس العديد من برامج العلوم السياسية الرعاية الصحية والإسكان والتعليم والعمل والأخلاق في العالم بمساعدة النظرية السياسية والسياسات المقارنة والأدوات الأخرى. برنامج الماجستير غالباً ما يتضمن دورات حول المواضيع المذكورة أعلاه لفهم وظيفة المؤسسات السياسية وكيف تؤثر على المجتمع.

يمكن أن تشمل دراسة العلوم السياسية مجموعة متنوعة من الموضوعات الهامة ، ولكنها يمكن أن توفر للطلاب أيضًا معرفة بالعديد من المهارات المفيدة. غالبًا ما يطور الطلاب في هذا المجال مهارات التفكير النقدي أثناء قيامهم بتحليل بيانات البحث. يميل هؤلاء الطلاب أيضًا إلى إظهار قدرات قيادية وتخطيطية قوية ، والتي تكون مفيدة في كل من الحياة الشخصية والمهنية.

تتطلب العديد من برامج الدراسات العليا سنتين أو ثلاث سنوات من الدورات الدراسية. يمكن أن تختلف تكلفة هذه البرامج وفقًا لعدد الدورات المطلوبة لإكمال الشهادة. قبل أن يختار الطالب برنامجًا ، من المهم معرفة تكاليف التعليم المحددة للمدارس المختلفة عن طريق زيارة موقع المدرسة أو الاتصال بقسم القبول.

بعد حصوله على ماجستير في إدارة الأعمال في العلوم السياسية ، يمكن للطلاب التقدم بطلب للحصول على وظائف أكثر تقدمًا وأعلى أجورًا. توجد عادة العديد من الوظائف المتاحة في هذا المجال والتي تغطي مجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك الأعمال والصحافة والقانون والتعليم. حصل المحترفون بهذه الدرجة على وظائف كمحللين للسياسات ، ومحامين ، وباحثين في مجال التسويق ، وأخصائيين في العلاقات العامة ، وحتى مديري وسائل الإعلام الاجتماعية.

يمكن للعلماء دراسة العلوم السياسية في واحدة من الكليات أو الجامعات العديدة الموجودة حول العالم. تقدم العديد من هذه المؤسسات خيارات التعلم عن بعد أو الدورات الدراسية بدوام جزئي أو برامج الدراسة بالخارج. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.