Keystone logo

6 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في التجارة الدولية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
  • التجارة الدولية
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (6)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في التجارة الدولية

      في العقود الأخيرة، وسهولة الوصول إلى الأسواق الخارجية قد تغيرت بسرعة الطريقة التي تدار بها الأعمال. في الاقتصاد المعولم الحديثة، والشركات تحتاج إلى دمج العديد من المدخلات الخارجية في استراتيجياتها والإمدادات وعمليات الإنتاج، لأنها يمكن. هذا هو السبب في ماجستير في إدارة الأعمال في التجارة الدولية هو مثل رصيدا قيما.

      ما هو على درجة الماجستير في التجارة الدولية؟ وهي درجة رجال الأعمال المتقدمة التي تعد الطلاب لدمج عمليات الشركات الموجودة في مختلف البلدان والمناطق الجغرافية. يتلقى الطلاب التدريب القياسية المرتبطة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ولكن تتخصص في مواضيع تتعلق الشرائية والخدمات اللوجستية، والإعلان الدولي والعولمة والاستدامة. يتعلمون أيضا استراتيجيات لتحسين الربحية عن طريق الاستفادة من الاستعانة بمصادر خارجية، والمواد استيراد وتصدير البضائع تامة الصنع.

      بعد الانتهاء من ماجستير في إدارة الأعمال في التجارة الدولية، وخريجي درجة عالية من التطور الاتصالات وقدراتهم الإدارية. ويمكن أن تؤدي البحوث التجارية وتحليل المعلومات الهامة لتطوير الخطط الاستراتيجية لتحسين النتائج. لديهم معرفة اتفاقيات التجارة الدولية والخدمات اللوجستية والثقافات لنقل البضائع بكفاءة عبر الحدود الدولية.

      تكلفة هذه البرامج يمكن أن تختلف. والأمر متروك لمقدمي الطلبات المحتملين للبحث المؤسسات التي ترغب في معدلات الرسوم والرسوم الدراسية ويمكن الاطلاع من خلال الاتصال بقسم القبول للكليات والجامعات قيد النظر.

      الخريجين على استعداد لتولي مناصب إدارية في الشركات الكبيرة وغالبا ما تجد العمل لشركات الخدمات اللوجستية والتصدير أو السفر. تحتاج تصنيع الشركات أيضا موظفين مؤهلين للإشراف على الشراء وإدارة الإمدادات.الشركات التي الاستعانة بمصادر خارجية لأجزاء كبيرة من عملياتها للبائعين في الخارج كثيرا ما توظف هؤلاء الخريجين لإدارة العقود الدولية الهامة. يفضل بعض الناس أن تبقى مستقلة وتبدأ مهن واستشاريين مستقلين أو محللي البحوث. قد يجد البعض الآخر عمل في الصحافة والأكاديميين والوكالات التنظيمية الدولية.

      لجعل الحق في الاختيار حول المسار التعليمي، من المهم جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. يمكن للطلاب الاستفادة من البيئات أو البرامج التي تقدم من خلال الجامعات على الانترنت التعلم أسلوب التقليدية. ويمكن التخفيف من جدولة والنقل العديد من القضايا مع برامج التعلم عن بعد المقدمة. البحث عن برنامجك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء في شكل الرصاص.