Keystone logo

30 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات التكنولوجيا تكنولوجيا المعلومات 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • دراسات التكنولوجيا
  • تكنولوجيا المعلومات
مجالات الدراسة
  • دراسات التكنولوجيا (30)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات التكنولوجيا تكنولوجيا المعلومات

تكنولوجيا المعلومات هي صناعة سريعة النمو التي أثبتت إمكانية الكثير للنمو. إذا كنت تبحث لاقتحام هذا المجال أو تقدم مهنة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك، والنظر ماجستير في إدارة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات للحفاظ على نفسك تنافسية.

ماجستير في إدارة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات يركز على الأعمال التجارية، والتنظيمية، والجانب المالي من صناعة تكنولوجيا المعلومات بدلا من الصواميل والمسامير من البرمجة او حل التقنية. أنه يعلم الطلاب كيفية يرأس المشاريع وإدارة فرق البرمجيات. ويقام على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات عادة من قبل مهندسي البرمجيات، ونظام مديري المعلومات، ومديري المشاريع والمهندسين الشبكة، وغيرهم من العاملين في المواقف التي تتطلب مهارات القيادة والإدارة.

واحدة من أهم مزايا وجود ماجستير في إدارة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات هو أنه يحتفظ حملة الشهادات تنافسية في مجال عملك. عندما جنبا إلى جنب مع سجل جيد مسار العمل، ويجعلك أكثر عرضة للترقية موقف الإدارة ماجستير في إدارة الأعمال.يعلم ماجستير في إدارة الأعمال الدراسية أيضا أساسيات الأعمال التجارية، والتي هي شيء جيد أن نعرف بغض النظر عما يقرر الحقل المهنية الشباب في نهاية المطاف إلى تسوية فيه.

التكلفة النهائية للماجستير في إدارة الأعمال تختلف من برنامج إلى برنامج، ومن الجامعة إلى الجامعة. البرامج بشكل عام يستغرق عامين لاستكمال، ولكن تسارع بعض المدارس دورات الدراسة التي يمكن أن تكتمل في السنة. أخيرا، هناك عدد من المدارس على الانترنت السمعة التي تقدم ماجستير في إدارة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات، وعادة بتكلفة أقل من الذين يدرسون في الجامعات التقليدية.

أصحاب ماجستير في إدارة الأعمال التي تتخصص في تكنولوجيا المعلومات هي أكثر قدرة على المنافسة في مجال تكنولوجيا المعلومات. هم أكثر عرضة لترقيتهم إلى مناصب إدارية، وتكون هناك فرصة أفضل من التي يجري اتخاذها على كموظف دائم في شركة بدلا من أن تكون عامل بعقد مؤقت. ويمكن لحاملي درجة نتوقع أيضا لوضع أساس قوي في مجال الأعمال التجارية، والقيادة، والمهارات التنظيمية.

تتوفر دورات ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت من مجموعة متنوعة من الجامعات. هذه الدورات مفتوحة للجميع ممن تتوفر فيهم المؤهلات اللازمة، وأنها هي مثالية للأشخاص من مناطق نائية، أو للأفراد مع مواعيد مزدحم. للبدء دراسة لMB الخاص في مجال تكنولوجيا المعلومات، والبحث عن البرنامج الخاص بك أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق ملء النموذج الرصاص.