Keystone logo

1462 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • دراسات إدارة الأعمال
مجالات الدراسة
  • دراسات إدارة الأعمال (1462)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    Popular locations

    أوروباامريكا الشماليةآسياافريقياأوقيانوسياأمريكا الجنوبيةأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبيالولايات المتحدة الأمريكيةإسبانياألمانياالمملكة المتحدةسويسراالإمارات العربية المتحدةفرنساأسترالياماليزياصينهولنداكنداجنوب أفريقيامكسيكبورتو ريكوتشيكالجمهورية اللبنانيةإيطاليااليابانالمملكة العربية السعوديةتايلندسنغافورةبلجيكايونانقبرصنيجيريانمسابرازيلهندجورجيازامبياجمهورية مصر العربيةمملكة البحرينالأرجنتينفيتنامنيوزيلندادولة إسرائيلدانماركتايوانتركياالمملكة المغربيةالمملكة الأردنية الهاشميةفلبينبولنداسلطنة عُمانكولومبيالوكسمبورغمالطاهونغ كونغإندونيسياأوكرانيابرتغالدولة الكويت الحرةشيليكوريا الجنوبيةكينيالتوانيامجرأذربيجانإستونياالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبيةأيرلاندابنمابيروجزيرة مانغواتيمالاروانداروسيارومانياغاناكازاخستانكرواتياكوستاريكالاتفياموريشيوسAnguillaأندوراأوغنداإيسواتينيأوروغوايالبوسنة و الهرسكبنينتنزانيامستعمرة جبل طارقزمبابويسريلانكاغيانافنلندافيجيدولة قطرمدغشقرمقدونياملاويمونتينيغروناميبيانيكاراجوا

    See less

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات إدارة الأعمال

    درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هي درجة المستوى المهني. إنها درجة شائعة جدًا وتهدف إلى تزويدك بمهارات متقدمة ومتخصصة في مجال الأعمال. يمكنك اختيار التخصص في أحد التخصصات الأساسية للدرجة أو تطوير التركيز في مجال معين.

    ما هو ماجستير في إدارة الأعمال في الدراسات التجارية؟ إنها درجة الدراسات العليا التي تسمح لك بدراسة كيفية دمج مفاهيم الأعمال في قرارات العمل. قد يتضمن المنهج الدراسي مجموعة من الدورات والتمارين ودراسات الحالة والمشاريع. يمكنك أخذ دورات في عدة فئات مختلفة: أسس الإدارة ، منظور الأعمال المتكاملة ، التركيز الدولي ، والجانب البشري للإدارة. يمكن أن تتاح لك الفرصة لتلقي دروس مثل تمويل الشركات ، وتحليل القوائم المالية ، والأعمال التجارية والمجتمع ، وإدارة المشاريع ، والأعمال التجارية الدولية والتسويق العالمي ، وإدارة الموارد البشرية الاستراتيجية.

    من خلال كلية إدارة الأعمال ، يطور العديد من الطلاب المهارات التي تعود بالفائدة على الإدارة ، مثل كيف يكون قائدًا والتواصل بفعالية. قد تعلمك درجة الماجستير في الدراسات التجارية أن تكون ذكيا والتكيف مع المواقف المتغيرة. هذه مهارة غالبًا ما يتم تقديرها من قبل العديد من أصحاب العمل.

    على الرغم من أن معظم برامج ماجستير إدارة الأعمال في درجة الدراسات التجارية تقدم مجموعة أساسية من الفصول ، فإنها يمكن أن تختلف باختلاف التخصص ، وكل مدرسة لديها مجموعة معاييرها الخاصة التي يمكن أن تؤثر على سعر التسجيل. تحقق مع المدرسة التي تخطط لحضورها للحصول على مزيد من المعلومات حول تكاليف القبول.

    هناك مجموعة متنوعة من الوظائف المتعلقة بالعمل التي قد يكون خريجو ماجستير إدارة الأعمال مناسبين لها. يميل ماجستير في إدارة الأعمال في الدراسات التجارية لإعدادك لمجموعة متنوعة من المهن ودينامية الوظيفي. بعض الوظائف التي قد تفكر فيها تشمل مسؤول الرعاية الصحية ، ومدير نظم المعلومات ، ومحلل أبحاث العمليات ، والمحلل المالي ، ومدير قسم تقنية المعلومات ، ومدير المنتج ، والمدير التنفيذي الأعلى أو مدير الخدمات اللوجستية.

    يتم تقديم برامج الماجستير في الدراسات التجارية في الجامعات في جميع أنحاء العالم في مجموعة من التنسيقات: التعلم بدوام كامل أو جزئي أو عبر الإنترنت أو عن بعد. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.