Keystone logo

1 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات القانون الدولي 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • دراسات القانون
  • دراسات القانون الدولي
مجالات الدراسة
  • دراسات القانون (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في دراسات القانون الدولي

ماجستير في إدارة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال) هو مسار التعليمية الشعبية للطلاب المهتمين في السعي إلى مهنة أكثر تقدما في مجال الأعمال التجارية. تتطلب هذه البرامج في الغالب سنتين أو ثلاث سنوات من الدراسة المكثفة ، ويمكن أن تؤدي إلى مجموعة متنوعة من وظائف الأعمال المربحة والمربحة.

ما هو ماجستير في إدارة الأعمال في القانون الدولي؟ يركز هذا المجال من الدراسة على الممارسات الإدارية والقوانين المكثفة وراء وظيفة جميع العمليات التجارية الدولية السلسة. قد درجة الدراسات العليا في هذا المجال تشمل دورات عن التنظيم والإدارة ، والاتصالات ، وحقوق الإنسان ، وقانون الأعمال التجارية والحكومة. تتطلب العديد من البرامج أن يكون الطلاب قد أكملوا بالفعل شهادة البكالوريوس في الأعمال أو القانون أو أي موضوع ذي صلة.

غالبًا ما يتعلم علماء القانون الدولي كيفية التواصل بفعالية مع أنواع مختلفة من الناس. هذه المهارة يمكن أن تكون مفيدة في مجموعة متنوعة من الإعدادات المهنية أو الشخصية. يمكن أيضًا أن يصبح هؤلاء الأفراد أكثر تنظيماً وتفصيلاً بعد الحصول على هذا النوع من الدرجات.

يمكن أن تختلف تكلفة الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في مختلف البلدان وأنواع المؤسسات التعليمية ، وغالبا ما تكون الجامعات الخاصة معدلات أعلى من الكليات العامة. وقد دفع الكثيرون تكاليف المدرسة من خلال المساعدات المالية وبرامج دراسة العمل والمنح الدراسية.

يمكن أن تتوسع مهن القانون الدولي على العديد من الصناعات ، بما في ذلك القطاعين العام والخاص. يتابع العديد من الطلاب الذين لديهم هذه الخلفية التعليمية مناصب في الوكالات الحكومية كمحامين أو صانعي سياسات. وقد ذهب الخريجين للعمل في المنظمات بما في ذلك الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية ومنظمة العفو الدولية. يمكن العثور على وظائف قانونية أخرى ، مثل مديري التسويق والمسهلين التجاريين ، في شركات خاصة أو شركات دولية.

يمكن الحصول على درجة الماجستير في القانون الدولي من إحدى الجامعات العديدة المتوفرة حول العالم. قد تكون الدراسة بالخارج مفيدة في هذا المجال من الدراسة ، أو قد تختار الدراسة من المنزل مع دورات عبر الإنترنت أو جداول زمنية غير متفرغة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.