Keystone logo

3 درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في المنظمات غير الربحية 2024

المرشحات

المرشحات

  • درجة الماجستير في إدارة الأعمال
  • الدراسات الإدارية
  • المنظمات غير الربحية
مجالات الدراسة
  • الدراسات الإدارية (3)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج في المنظمات غير الربحية

      ماجستير في إدارة الأعمال ينطوي على دراسات أكثر صرامة من البرامج الجامعية ذات الصلة الأعمال، ولكنه يوفر أيضا الخريجين مع درجة أكثر مهنية ومرغوب فيه. ماجستير في إدارة الأعمال يمكن أن تركز على مجموعة من فروع الأعمال، بما في ذلك التسويق، أخلاقيات الأعمال، والمحاسبة.

      ما هو ماجستير في إدارة الأعمال في نبو؟ أولا وقبل كل شيء، نبو تقف للمنظمات غير الربحية. لذلك، ماجستير في إدارة الأعمال في نبو تسعى جاهدة لتزويد الطلاب مع التعليم الدقيق في مجالات الأعمال الهامة أن هؤلاء الطلاب سوف تستخدم بعد ذلك لخدمة الصالح العام. مجالات الدراسة هي مماثلة للعديد من برامج الماجستير في إدارة الأعمال، ويمكن أن تشمل مواضيع مثل القانون، والتطوير التنظيمي، وجمع التبرعات، والمحاسبة، والإدارة الاقتصادية، وتسويق المنتجات. هذه الدرجة يمكن أن تركز أيضا على مجال أكثر تخصصا من إدارة المتطوعين، والتي ليست نموذجية لمعظم الدراسات ماجستير في إدارة الأعمال ولكن تتصل بشكل وثيق بإدارة الموارد البشرية.

      في العديد من برامج الماجستير في إدارة الأعمال، يمكن للطلاب اكتساب المهارات في القيادة والإدارة، والذي يفتح ليس فقط فرص وظيفية جديدة ولكن أيضا يعطي الطلاب الثقة في حياتهم الشخصية. ويمكن للخبرات التجارية التي يمكن أن تكسبها أيضا تمكين الطلاب من اتخاذ قرارات مالية حكيمة.

      ما إذا كان الطلاب يختارون للدراسة في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت، وسوف تختلف التكاليف على أساس الموقع والبرنامج. وسوف تساعد البحوث والتخطيط الشامل الطلاب على أخذ هذه العوامل بعين الاعتبار.

      العديد من الطلاب الذين يسعون الماجستير في إدارة الأعمال في نبو اختيار المضي قدما لتصبح قادة في المنظمات غير الربحية، كما يوحي اسم درجة. ويمكن لهذه الأدوار القيادية أن تتخذ أشكالا عديدة؛ مدير التسويق، الرئيس التنفيذي للعمليات، مدير البرنامج، ومدير تطوير الأعمال كلها إمكانيات الوظيفي للطلاب مع هذه الدرجة. يمكن للطلاب الآخرين أن يختاروا أن يصبحوا أساتذة المواد التخصصية، مثل قيادة الأعمال أو المشاريع الإبداعية.

      في هذا العالم المتصل عالميا، قد تختار أن تأخذ دورات ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك على الانترنت بدلا من الانتقال إلى منطقة جديدة. هل يمكن أن تختار أيضا للسفر، وهناك خيارات في جميع أنحاء العالم لكسب هذه الدرجة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.